رياضة

أحمد حجازى يقود تشكيل الاتحاد ضد الاتفاق فى الدوري السعودي


تواجد المدافع المصري أحمد حجازى، فى التشكيل الاساسي لفريقه اتحاد جدة، فى مواجهته المرتقبة أمام مضيفه الاتفاق، المقرر لها فى تمام الثامنة من مساء الخميس، على ملعب “الأمير محمد بن فهد” بمدينة الدمام، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2022.


 


ويحتل الاتحاد وصافة جدول ترتيب الفرق بـ 61 نقطة متأخرا عن الهلال المتصدر بفارق الأهداف، فيما يصارع الاتفاق مع أجل تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، إذ يقبع الفريق حاليا في المركز الثاني عشر بـ 31 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن مناطق الهبوط.


تشكيل الاتحاد


 


ويسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث، مع اختلاف طموحات الفريقين قبل الجولة الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث يسعى الاتحاد للحفاظ على الصدارة وحصد اللقب الذى غاب عنها في بطولة الدوري السعودي وذلك منذ موسم 2008-2009، أما الاتفاق فإنه يريد الابتعاد عن منطقة الخطر؛ لذا يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام “العميد”.


 


ويدخل الاتحاد مباراة الاتفاق في الدوري السعودي 2022 بصفوف شبه مُكتملة، ويفتقد فقط لخدمات الموقوف فهد المولد، فيما تأكدت جاهزية صانع الألعاب البرازيلي، إيجور كورنادو، بالإضافة لـعودة المدافع المصري، أحمد حجازي، إلى التدريبات، بعد إصابته التي غاب على إثرها لأكثر من ثلاثة أشهر عن صفوف العميد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock