آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يؤكد الحرص على التواجد الدولي – وظائف السعودية

جدة: شهدت ليلة الخميس أول حفل لفرقة علي اليابانية في السعودية.

أقيمت أحداث ALI في قرية الأنمي في City Walk ، والتي تضم أعضاء من عدة جنسيات ، وقد أثارت إعجاب الجمهور بموسيقاها الفريدة من نوعها لموسيقى الهيب هوب-الفانك ، وعزف مقطوعات من بينها “No Tomorrow” و “Lost in Paradise” و “Wild Side”.

قالت مشجعة تبلغ من العمر 18 عامًا تدعى ميسيل إنها تعرفت على علي من خلال الرسوم المتحركة. “أشاهد الكثير من الرسوم المتحركة وأقوم دائمًا بفحص الأغاني لأنني أحبها حقًا. واكتشفت موسيقى علي من خلال ‘Jujutsu Kaisen. “

قدمت علي في المملكة العربية السعودية يوم الخميس 16 يونيو في قرية الأنمي. (زودت)

وأضافت ميسيل أنها بمجرد وصولها إلى الإعلان عن أن “علي” ستؤدي في جدة ، استعدت للحفل. وأضافت: “أخبرت أصدقائي أولاً وحجزت التذاكر بعد ساعتين من الإعلان”. “أعددنا ملابسنا والمياه والكاميرات بالطبع.”

عاليأضواء

• أشهر أغنية لـ علي بين محبي الأنمي هي “Lost in Paradise” من الأنمي الناجح لعام 2020 “Jujutsu Kaisen” ، وهو عرض يدور حول صبي يحاول الموت الصالحين بعد ابتلاع لعنة قوية.

• إلى جانب غناء أغانيهم الأصلية ، قام ALI أيضًا بأداء بعض الموسيقى الحرة ، حيث أشار Leo إلى كل عضو من الأعضاء لإظهار مواهبهم. كما قاموا بأداء موسيقى جامايكية لتتناسب مع أجواء الصيف في جدة.

قال ميسيل: “هذه هي المرة الأولى التي أحضر فيها حفلة موسيقية لشخص أعرفه بالفعل”. “استمتعت بها حقا! هذه هي المرة الأولى لي ، وكانت ممتعة حقًا. لا أستطيع سماع أي شيء الآن ، لكني مع صديقي وكان الأمر رائعًا حقًا “.

رقص الجمهور وغنوا مع فرقة الهيب هوب اليابانية. (زودت)

بعد أداء بعض الأغاني ، أخذت الفرقة استراحة للتفاعل مع الجمهور. ألقى المطرب الرئيسي ، ليو ، كلمة باللغة العربية. قال ليو: “أريد أن أخبرك رسالتنا باللغة العربية” ، مضيفًا: “أريد أن أخبرك بمشاعري والحقيقة من صميم قلبي.

قال: “أنا سعيد بزيارة المملكة العربية السعودية ولقاء أناس رائعين ولطيفين بأرواح جميلة”. “لقد أتينا من اليابان ورسالتنا بسيطة جدًا: الجنسية ، ولون البشرة ونوع الموسيقى كلها لا تهم طالما أننا نركز فقط على الاستمتاع بوقتنا هنا معًا. نحن نحبك. احترام.”

أشهر أغنية لـ ALI بين محبي الأنمي هي “Lost in Paradise” من الأنمي الناجح لعام 2020 “Jujutsu Kaisen” ، وهو عرض حول صبي يحاول تجربة الموت الصالح بعد ابتلاع لعنة قوية.

أنا سعيد بزيارة المملكة العربية السعودية ولقاء أناس رائعين ولطيفين بأرواح جميلة.

ليومطرب علي

“مثل الكثير من الناس ، عرفتهم من الأغنية التي صنعوها لـ” Jujutsu Kaisen “، وأطلعني صديقي على المزيد من أغانيهم لاحقًا. قالت شينا البالغة من العمر 18 عامًا ، “إنهم حقًا فرقة جيدة”. “هذه أول حفلة لي على الإطلاق! كان ممتعا حقا!”

أنهى علي والموسيقي الحفلة بالانحناء للجمهور. (زودت)

إلى جانب غناء أغانيهم الأصلية ، قام ALI أيضًا بأداء بعض الموسيقى الحرة ، حيث أشار Leo إلى كل عضو لإظهار مواهبه. كما قاموا بأداء موسيقى جامايكية لتتناسب مع أجواء الصيف في جدة.

“أشعر بشعور رائع! قالت تسنيم بنجر ، 26 سنة ، لا أستطيع التعبير عما أشعر به بعد رؤيتي ، لكنني أعتقد أنني كنت على وشك أن أفقد حماستي وكنت سعيدًا جدًا لأن قلبي كان ينبض بسرعة كبيرة. “لقد عزفت أغانيهم بالفعل. كرر في اليوم السابق كطريقة للتحضير للحفل. وإذا كانوا يأتون العام المقبل ، فسأكون أول من يحضر “.

ظهرت ALI ، والتي تعني “Alien Liberty International” ، لأول مرة في عام 2016.

بعد تشكيل الفرقة ، كانت تتألف من تسعة أعضاء متعددي الجنسيات ، بما في ذلك فنانين برازيليين يابانيين وأمريكيين يابانيين. لكن على مر السنين ، غادر بعض الأعضاء ، بينما ظل ليو إمامورا ولثفي كوسوماه وسيزار أيشيرو وألكسندر تايو فيدل في الفرقة.

قام هؤلاء الأعضاء الأربعة بالعزف في جدة مع عضوين جديدين ، كازو وإيماني ج. وأنهت الفرقة أداءها بانحناءة للجماهير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock