رياضة

ريال مدريد يخطط لضم هالاند ليكون خليفة بنزيما في 2024


كشفت تقارير صحفية، عن أن ريال مدريد يخطط لضم النرويجي إيرلينج هالاند في 2024 بعد عامين فقط من انضمامه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل نحو 150 مليون يورو، حيث لا يزال المهاجم النرويجي يرغب في الانتقال للملكى الاسباني.


وأكدت صحيفة ” آس ” الإسبانية إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قال خلال مقابلته الأخيرة فى أحدى البرامج إن قضية هالاند ليس لها علاقة بقضية كيليان مبابي إذ كان الهدف دائمًا هو التعاقد مع المهاجم الفرنسي ثم النرويجي، على الأقل في العام 2023.


أضافت الصحيفة لهذا السبب لم يكن الرفض المتأخر وغير المتوقع من مبابي الانتقال لريال مدريد بمثابة انتكاسة لمشروع هالاند، الذي وقع بالفعل مع مانشستر سيتي، حيث طلب ريال مدريد منه الانتظار لموسم آخر، لكن قناعة المهاجم النرويجي الراسخة بمغادرة بروسيا دورتموند جعلته يقرر أخيرًا الذهاب إلى استاد الاتحاد.


أوضحت الصحيفة ويعتمد سبب مطالبة هالاند بالصبر على حقيقة أنه بهذه الطريقة سيتم إجراء انتقال سهل في هجوم ريال مدريد مع الفرنسي كريم بنزيما، الذي بدلًا من تراجع مستواه في عمر 34 عامًا، قدم أفضل موسم في مسيرته.


استكملت الصحيفة ولا شك أن أحد أسباب انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي بدلًا من ريال مدريد هي وفاة مينو رايولا وكيل أعمال المهاجم الشاب، حيث كان يدافع عن انتقاله لريال مدريد كوجهة مثالية للاعب الشاب.


وتابعت الصحيفة، ولا يتعجل ريال مدريد التعاقد مع هالاند لأنه بعد موسمين في مانشستر سيتي سيبلغ 23 عامًا فقط وستكفي هذه الفترة في توضيح أحد المخاوف التي تحوم بشأن لاعب مانشستر سيتي الجديد، وهي معرفة ما إذا كان عرضة للإصابات في الموسمين الماضيين، ومعرفة ما إذا كانت هذه الإصابات مزمنة أم كانت نتيجة لسوء الحظ فقط.


وأتمت الصحيفة لقد تم تأجيل عملية انتقال لريال مدريد لمدة عامين، لكنها ما زالت مستمرة، ويريد النادي وريثا لبنزيما واسمه إيرلينج هالاند.


 


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock