رياضة

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا


تبحث أندية القارة الأوروبية عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.


ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات والمفاوضات بين اللاعبين والأندية فى أوروبا خلال الـ24 ساعة الماضية:


توصل بايرن ميونخ لاتفاق مع ليفربول الإنجليزى للتعاقد مع النجم السنغالى ساديو مانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة تقدر قيمتها بـ35 مليون جنيه إسترلينى، وتصل مدة العقد 3 سنوات.


 


نادي طرابزون سبور التركي لديه إصرار كبير للتعاقد مع النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، وقالت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، إن تريزيجيه يعد الهدف الأول لنادى طرابزون قبل الموسم الجديد 2022-2023.

large
 


أعلن نادى توتنهام هوتسبير تعاقده رسميا مع الدولى المالي بفيس بيسوما لاعب وسط برايتون فى صفقة كلفت خزينة السبيرز 29 مليون يورو بعقد طويل الأمد.

FVdifqzWIAE2IOp
 


ورفض نادي بايرن ميونخ عرضاً جديداً من برشلونة للحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق البافاري، ووفقاً لصحيفة “سبورت” فإن نادي برشلونة تقدم بعرض قيمته 30 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين حوافز فى حال تحقيق اللاعب عدد من الأهداف والبطولات مع البارسا.

FVaSUjZXoAEo7HR


 


أشارت تقارير صحفية إسبانية عن قيام وكلاء البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة السابق عرض خدمات النجم على ريال مايوركا، وذلك عقب رحيله عن صفوف النادي الكتالوني بعد فترة قصيرة قضاها داخل جدران قلعة “كامب نو” بعدما انضم في شهر يناير الماضي بصفقة انتقال حرة.

FVTtCKFWIAIpblf

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock