رياضة

نجم منتخب كوستاريكا: نتوقع مونديال رائع ولن نكون ضيوف شرف.. صور


أكد نجم منتخب كوستاريكا كيندال واستون، أن منتخب بلاده لن يكون ضيف شرف خلال بطولة كاس العالم المقبلة بقطر التي تقام في الشتاء،ى وبات منتخب كوستاريكا آخر المتأهلين إلى كأس العالم 2022 ، بعد ان خطف بطاقة التأهل للمرة السادسة في تاريخه والثالثة على التوالي في إنجاز غير مسبوق يحدث لاول مرة في تاريخه.


وجاء تأهل منتخب كوستاريكا عقب التغلب على نيوزيلندا بهدف دون مقابل في نهائي الملحق العالمي المؤهل إلى كأس العالم والذي يقام في قطر.


وقال كيندال واستون لموقع (Qatar2022.qa): “لعبنا المباراة أمام منتخب نيوزلندا في استاد من الطراز العالمي، وحظينا بتجربة من الفئة الأولى من حيث التجهيزات والمرافق والخدمات، نحن على ثقة أن الاستادات ستكون بكامل طاقتها الاستيعابية في كأس العالم، ما سيجعل البطولة أكثر متعة لنا كلاعبين وللمشجعين على حد سواء.


وشهد استاد أحمد بن علي، أحد استادات قطر 2022، أمس فوز كوستاريكا، رابع تصفيات الكونكاكاف المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ومنتخب نيوزلندا، ممثل أوقيانوسيا، بهدف دون رد، ليتأهل منتخب لاسيلي إلى نهائيات المونديال للمرة السادسة في تاريخه، وليسجّل حضوره في البطولة للمرة الخامسة توالياً.


ويشارك منتخب كوستاريكا في منافسات المونديال ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم منتخبات إسبانيا وألمانيا واليابان، ويلعب مبارياته في دور المجموعات في ثلاثة من استادات البطولة.


ويستهل مشواره في المنافسات بمواجهة إسبانيا في استاد الثمامة يوم 23 نوفمبر، ثم اليابان في استاد أحمد بن علي يوم 27 نوفمبر، قبل أن يختتم رحلته في الدور الأول بمواجهة ألمانيا في الأول من ديسمبر على أرضية استاد البيت.


احتفال التاهل للمونديال


 

اللاعبين مع الجماهير
اللاعبين مع الجماهير


 

كوستاريكا
كوستاريكا


 

لاعبو كوستاريكا
لاعبو كوستاريكا


 

مشجعين كوستاريكا
مشجعين كوستاريكا


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock