العاب

اصدار فصل Elder Scrolls Online: High Isle الآن في كل أنحاء العالم على الحاسب

اطلقت كلا من ZeniMax Online Studios و Bethesda Softworks إطلاق أحدث فصل في ملحمة ESO، تحت اسم The Elder Scrolls Online: High Isle، وهو متوفر الآن على الحاسب و MAC ومنصة Stadia وفي 21 من يونيو 2022 على منصتي العاب Xbox وPlayStation.

يعد عالم Elder Scrolls الذي لم يسبق له مثيل موطنًا لقصة Elder Scrolls جديدة تمامًا تركز على المؤامرات السياسية. تمثل أراضي High Isle وجهة مثالية لمندوبي التحالف يمكنهم فيها إجراء محادثات سلام من شأنها أن تضع حدًا لحرب الرايات الثلاث. وبينما تستضيف القمة Society of the Steadfast النبيلة، يجب على اللاعبين الحذر من Ascendant Order ودوافعها التي تشجع على الفوضى. سيستمتع أكثر من 20 مليون لاعب في ESO بجنة جزيرة مشبعة بثقافة وفنون عمارة القرون الوسطي، وتُكمل روعتها القلاع المهيبة وملاعب الدورات الرائعة.

تستقي منطقة Systres Archipelago، التي لم يتم استكشافها من قبل، إلهامها من شواطئ البحر الأبيض المتوسط الجميلة التي تعصف بها الرياح. يكمن هنا عالم High Isle المذهل، موطن Bretons، أحفاد كل من البشر والعفاريت. تعيش نخبة المجتمع في مجتمع Gonfalon Bay الإقطاعي، وهو النقطة المركزية لجميع التعاملات السياسية في High Isle. في المقام الأول، تعد القسوة فضيلة هنا، لذا سيتعين على اللاعبين توخي الحذر!

في العام الماضي، وفرت ESO رفقاء للاعبين وفي عام 2022، تعمل ZeniMax Online Studios على مضاعفة مجهود العمل على النظام. سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى رفيقتين جديدتين تمامًا، Ember وهي Khajiit ترعرعت في الشوارع وتتمتع بموهبة السحر وIsobel، وهي Breton وفارسة طموحة يعتريها شعور دائم بأنها تريد فعل الصواب مع اللاعبين.

وتتوفر أيضًا في عام 2022 لعبة بطاقات جديدة تمامًا بعنوان Tales of Tribute، يمكن لعبها في عالم ESO. تم اختراعها في High Isle وهي لعبة بناء موارد مع وضعي PvP وPvE. يمكن للاعبين زيادة رتبتهم عن طريق نظام رفع المستوى الخاص بـ Tales. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مكافآت رائعة يمكن فتحها، مثل الأثاث وأحجار التحويل وحتى إحراز تقدم في قصة عن طريق التنافس ضد شخصيات غير قابلة للعب معينة حول العالم.

يمكن للاعبين شراء الفصل الجديد عن طريق ESO Store أو منفذ تجزئة أو متجر منصة من اختيارهم. يتوفر High Isle على الحاسب و MAC ومنصة Stadia وسيتوفر في 21 من يونيو 2022 على منصتي العاب Xbox وPlayStation.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock