رياضة

أهداف الإثنين.. فرنسا تسقط أمام كرواتيا وفوز تاريخى لـ نيجيريا 10-0


أقيمت أمس الإثنين 13 – 6 – 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، لعل أبرزها الجولة الرابعة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، وتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.


وجاءت أبرز أهداف الاثنين في ملاعب العالم، كالتالى..


أهداف دوري الأمم الأوروبية


فرنسا × كرواتيا


فاز منتخب كرواتيا على حساب مضيفه فرنسا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب استاد “دى فرانس” فى باريس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالنسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.


جاء هدف منتخب كرواتيا عن طريق النجم لوكا مودريتش في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة من ضربة جزاء احتُسبت في بداية اللقاء ببداية تهديفية مبكرة.



 


أهداف تصفيات كأس أمم أفريقيا


نيجيريا × ساوتومي وبرينسيب


اكتسح المنتخب النيجيري نظيره ساوتومي وبرينسيب، بعشرة أهداف دون مقابل، في المواجهة التاريخية التي جمعت بينهما عصر الإثنين، على ملعب “أدرار”، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2023.


سجل فيكتور أوسيمين مهاجم نابولى الإيطالى 4 أهداف “سوبر هاتريك” في شباك منتخب ساوتومي وبرينسيب، فيما أحرز تيريم موفي ثنائية.


وجاءت بقية أهداف نسور نيجيريا عن طريق الرباعى: موسيس سيمون، بيتر إتيبو، أديمولا لوكمان، وإمانويل دينيس عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.



 


المغرب × ليبيريا


حقق المنتخب المغربى فوزا غاليا على نظيره ليبيريا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023”.


سجل فيصل فجر هدف التقدم لمنتخب المغرب من ضربة جزاء في الدقيقة 56، ثم أضاف يوسف النصيرى الهدف الثانى بعدها بدقيقتين.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock