رياضة

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا


تبحث أندية القارة الأوروبية عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.


ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات والمفاوضات بين اللاعبين والأندية فى أوروبا خلال الـ24 ساعة الماضية:


أكمل نادي مانشستر سيتي اليوم الاثنين إجراءات تأكيد تعاقده مع إيرلينج هالاند قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث سينضم اللاعب 21 عاما إلى مانشستر سيتي بداية من يوم 1 يوليو بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة؛ حيث سيُبقيه داخل أروقة استاد الاتحاد حتى صيف عام 2027.


وقال مان سيتي في بيان رسمي إن هالاند، نجل آلف إينج لاعب مانشستر سيتي السابق، يُعد أحد أفضل المهاجمين في أوروبا، وقد وقَّع معه السيتي بعدما أثبت قدرة فائقة على تسجيل الأهداف خلال وجوده مع أندية مولد أف كي النرويجي، وريد بول سالزبورج النمساوي بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند.



وأعلن نادي بنفيكا البرتغالي اليوم الإثنين، انتقال مهاجمه الأوروجوياني داروين نونيز إلى ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ونشر نادى بنفيكا بيان رسمي أكد فيه أن الصفقة قيمتها 75 مليون يورو، بجانب 25 مليون يورو إضافات.



أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الإثنين، تجديد عقد لاعبه الشاب، بيلي جيلمور لموسمين ليبقي مع البلوز لمدة عامين آخرين حتى 2024، وقرر النادي اللندني، تجديد عقد لاعب الوسط بيلي جيلمور، والذي كان ينتهي في 2023، حتى 2024.


وقضى جيلمور موسم 2021/2022 مُعارًا إلى نورويتش سيتي، وشارك مع الفريق في 28 مباراة بمُختلف المسابقات، وصنع هدفين.


وحقق بيلي جيلمور في الموسم قبل الماضي، لقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي وكان أحد أهم لاعبي توخيل في وسط الملعب، مع غياب كانتي وجورجينيو للإصابة.

6

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock