آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

وفيات «كورونا» في إيران ترتفع إلى 145… وأكثر من ألف إصابة جديدة

[ads1]

قال مسؤول بوزارة الصحة الإيرانية إن عدد وفيات فيروس «كورونا» المستجد في إيران زاد 21 حالة في الساعات الأربع والعشرين الماضية ليصل إلى 145، اليوم (السبت)، حسب ما نقلته وكالة «رويترز» للأنباء.

وأضاف المسؤول في إفادة نقلها التلفزيون الرسمي أن عدد حالات الإصابة زاد أكثر من ألف خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ليصل إلى 5823.

وتوفيت النائبة الإيرانية فاطمة رهبر، اليوم (السبت)، جراء إصابتها بفيروس «كورونا» المستجد، كما أفادت وكالة أنباء «إرنا» الرسمية الإيرانية، لتصبح واحدة من بين عدة مسؤولين إيرانيين قضوا جراء الفيروس المتفشي في البلاد. وهي ثاني نائب إيراني يتوفى جراء الفيروس، وواحدة من بين سبعة مسؤولين إيرانيين قضوا بالمرض منذ بدء تفشيه منتصف فبراير (شباط) في إيران.

وتُوفّي نتيجة لـ«كورورنا» محمد مير محمدي، عضو «مجلس تشخيص مصلحة النظام»، وهو أعلى مسؤول في قيادة إيران يلقى مصرعه بسبب الفيروس، وأشارت إليه وسائل الإعلام الحكومية باعتباره أحد المقربين للمرشد الأعلى علي خامنئي. كما توفي أيضاً النائب محمد علي رمضاني، وهادي خسروشاهي، سفير إيران السابق لدى «الفاتيكان».

وأغلقت إيران المدارس والجامعات وعلقت مناسبات رياضية وثقافية مهمة وقلصت ساعات العمل في أنحاء البلاد، لاحتواء توسع العدوى التي طالت جميع محافظاتها الـ31.


ايران


أخبار إيران


الصحة


الصحة العالمية


فيروس كورونا الجديد

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock