العاب

طور World Tour في Street Fighter 6 يقدم محتوى ضخمًا كما لو أنه لعبة منفصلة

علمنا في الفترة الماضية أن لعبة القتال Street Fighter 6 ستدعم اللعب المشترك بين المنصات، ومؤخرا، شاركنا مخرج العنوان Takayuki Nakayama تفاصيل أكثر بخصوص طور World Tour، موضحًا أنه ليس مجرد إضافة تكميلية وإنما يوفر محتوى ضخمًا كما لو أنه لعبة منفصلة.

يقول Takayuki Nakayama أن طور World Tour في أحدث ألعاب Capcom القتالية لديه ما يكفي من المحتوى ليصبح لعبة مستقلة بذاتها، وتابع:

طور World Tour ليس مجرد إضافة بسيطة على الإطلاق، في الواقع، أنه يتضمن محتوى يضاهي محتوى لعبة كاملة، وقد بذلنا الكثير من الجهد فيه. لذا، مع Fighting Ground و Battle Hub و World Tour، فالأمر أشبه بمجموعة تحتوي على 3 ألعاب مجمعة في لعبة واحدة. لقد كان هناك الكثير من العمل للمنتجين!

ذكر المخرج أيضًا أن المرحلة الأولى من طور World Tour تجري أحداثها في Metro City، وسنحصل على المزيد من التفاصيل بخصوص المراحل الأخرى في الفترة القادمة التي تسبق إطلاق اللعبة بالأسواق.

أيضاً تم التأكيد بأن لعبة ستريت فايتر 6 ستدعم خاصية اللعب المشترك بين المنصات كافة، وهذا أمر لطالما طالب به الجمهور لاسيما بعد أن علمنا بأن اللعبة ستصدر للاكسبوكس بجانب بلايستيشن والحاسب. مما سيتيح الفرصة لجميع عشاق اللعبة بالتنافس مع بعضهم على الشبكة في وقتٍ واحد، وزيادةً كبيرةً في ممارسة اللعبة وإطالة عمرها.

مؤخراً شهدنا تسريبات طالت قائمة شخصيات Street Fighter 6 المقاتلة بينها شخصية سعودية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock