العاب

شركة Razer تطلق وحدة تحكم ألعاب Kishi V2 لهواتف اندرويد

أعلنت شركة Razer اليوم عن إطلاق وحدة التحكّمRazer Kishi V2  لنظام Android، مع التأكيد على إطلاق وحدة التحكّم الخاصة بأجهزة iPhone في وقت لاحق من هذا العام. ويكرّس هذا الإعلان إطلاق الجيل التالي من وحدة التحكّم في ألعاب الهواتف المحمولة المبتكرة والحائزة على جوائز والتي توفّر عناصر تحكّم وطريقة لعب تضاهي جودة أجهزة الألعاب للهواتف الذكية. ونظراً للنمو الهائل الذي تشهده الألعاب السحابية التي يتمّ بثّها على منصّات الهواتف المحمولة، أصبح مستقبل ألعاب الهواتف المحمولة واعداً أكثر من أيّ وقت مضى، لذا تحرص شركة Razer على تزويد اللاعبين بالحلّ الأسهل لخوض أيّ لعبة بأقصى درجات التحكّم ومن دون تقديم أيّ تنازلات.

أفضل الترقيات في فئتها

ترتكز الترقيات الجديدة التي أدخلتها Razer على وحدة التحكّم Kishi V2 على خبرة الشركة التي تزيد عن 16 عاماً في تطوير المنتجات الخاصة بألعاب الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الألعاب وتوظّفها في خدمة محبّي ألعاب الأجهزة المحمولة. وتتميّز وحدة التحكّم Kishi V2 المستوحاة من وحدة تحكّم Wolverine V2  الحائزة على جوائز من Razer، بنفس المدخلات عالية الجودة مع عناصر تحكّم حسّية دقيقة وجديدة تماماً توفّر تحسينات رائدة في الصناعة لأجهزة الألعاب المحمولة. ويتيح زرّ المشاركة الجديد للّاعبين التقاط الصور الثابتة المثالية بسرعة أو تسجيل مقاطع الفيديو لمشاركتها مع المتابعين والأصدقاء. وتوفّر وحدة التحكّم Kishi V2 أيضاً أزراراً مزدوجة متعدّدة الوظائف والقدرة على تشغيل تطبيق Razer Nexus الجديد تماماً بضغطة زرّ واحدة. وتضمن هذه التحسينات أفضل أداء لوحدة التحكّم Kishi V2 أثناء لعب أحدث ألعاب AAA أو إصدارات الألعاب الخاصة بالهواتف المحمولة.

قال ريتشارد هاشم، رئيس قسم الأجهزة المحمولة وأجهزة الألعاب في شركة Razer: “لقد شرّعت وحدة التحكّم Razer Kishi الأصلية الأبواب أمام فئة جديدة من عناصر التحكّم التي تضاهي جودة أجهزة الألعاب لسوق ألعاب الهاتف المحمول، ويسرّنا أن تدفع وحدة التحكّم Kishi V2 بهذه التجربة قُدماً بكلّ الوسائل المتاحة. فبفضل التقنية المتطوّرة التي قمنا بتزويد وحدة التحكّم  Kishi V2بها، يمكن للاعبين الآن أن يستمتعوا بنفس مظهر وإحساس ألعابهم المفضّلة على أجهزة الألعاب والكمبيوتر الشخصي أينما ذهبوا من دون أن يفوتهم شيء.”

وقد تمّت إعادة تصوّر تصميم هيكل وحدة التحكّم  Kishi V2 مع قاعدة مبسّطة تمنح إحساساً بالثبات وتوفّر توافقاً عالمياً مع الهواتف الذكية. ومع أخذ عامل الراحة بعين الاعتبار، تشتمل وحدة التحكّم Kishi V2 على قبضة مريحة ضمن تصميم سهل الحمل. وتعزّز ابتكارات التصميم هذه سهولة الوصول فضلاً عن أنّها تحسّن تجربة المستخدم لكلّ لاعب على الهاتف المحمول. وقد تمّ تصميم وحدة التحكّم Kishi V2 أيضاً لتوفير أعلى درجة من التوافق وهي متوافقة مع هواتف Samsung و Google Pixel الحالية وتلك التي ستطرح في الأسواق هذا العام.

قال باتريك كارني المعروف بـ”Chief Pat”، الرئيس التنفيذي ومؤسّس Tribe Gaming: “بعد أن قدّمت محتوى يتناول ألعاب الهواتف المحمولة لما يناهز عقداً من الزمن، يسعني القول بثقة إنّ وحدة التحكّم Kishi V2 هي أفضل وحدة تحكّم في ألعاب الهواتف المحمولة استخدمتها على الإطلاق”.

وتدعم وحدة التحكّم  Kishi V2طريقة اللعب نفسها التي تتميّز بزمن انتقال منخفض كسابقتها، وتوفّر التحكّم في الألعاب عبر اتصالUSB-C  ومنافذ الشحن pass-through التي تتيح شحن الجهاز من دون التوقّف عن اللعب.

تطبيق RAZER NEXUS (التنزيل مجاني)

تمّ تصميم وحدة التحكّم Kishi V2 المدعومة من تطبيق Razer Nexus الجديد تماماً والمدمج بالكامل لتحقيق أعلى مستوى من تعدّد الاستخدامات وقابلية التخصيص. فمن خلال الضغط على زرّ واحد، يتمّ تشغيل تطبيقRazer Nexus على الفور، ممّا يوفّر وصولاً سريعاً إلى الألعاب المثبتة، وإمكانات البثّ الفوري على YouTube أوFacebook ، واكتشاف الألعاب المتوافقة، وإعدادات وحدة التحكّم.

أصبح إصدار الجيل التالي من وحدة التحكّم في ألعاب الهواتف المحمولة المزوّدة بميزات عدّة والرائدة في الصناعة بالإضافة إلى تطبيق Razer Nexus المصاحب متوفرّين الآن لنظام Android.

معلومات عن وحدة التحكّم RAZER KISHI V2  لنظام ANDROID

  • الأزرار:
    – عصا تحكّم تناظرية قابلة للنقر (عدد 2)
    – لوحة D-pad  ميكانيكية
    – أربعة أزرار عمل
    – مشغّلان  (L2 / R2)
    – مصدّان  (L1 / R1)
    – زرّان متعدّدا الوظائف  (M1 / M2)
    – أزرار القائمة والخيارات
    – زرّ المشاركة (يتطلّب تطبيق Razer Nexus)
    – زرّ تشغيل تطبيق  Razer Nexus
    – ضوء مؤشّر الحالة (الشحن)
  • المقاسات: الطول: 47 مم، العرض: 220 مم، العمق: 117 مم
  • الوزن: 284جرام
  • الاتصال: USB Type-C
  • شحن الهاتف الذكي: pass through  عبر منفذ  USB Type C
  • تطبيق الهاتف: Razer Nexus، يحلّ مكان تطبيق Razer Kishi الأقدم
  • المتطلّبات: Android 9.0 Pie  أو إصدار أحدث
  • متوافقة مع:  Razer PhoneوRazer Phone 2، Samsung Galaxy S8 / S8+ / S9 / S9+ / S10 / S10+ / S20 Series / S21 Series / Note 8 / Note 9 / Note 10 / Note 10+, Google Pixel 2 / 3 / 4 / 5 / 6  والعديد من أجهزة Android الأخرى.

التوافر والسعر

تتوفر وحدة التحكّم Kishi V2 لنظام  Android بسعر 99.99 دولار من خلال موقع Razer.com وتجار التجزئة المعتمدين يوم 8 يونيو 2022.
وسستوفر حدة التحكّم Kishi V2 لنظام iOS من خلال موقع Razer.com وتجار التجزئة المعتمدين في خريف 2022.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock