رياضة

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا


تبحث أندية القارة الأوروبية عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.


ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات والمفاوضات بين اللاعبين والأندية فى أوروبا خلال الـ24 ساعة الماضية:


أعلن نادي ريال مدريد تعاقده مع أوريليان تشواميني قادمًا من موناكو في فترة الانتقالات الصيفية بعقد يربطه حتى صيف 2027.


وأفادت تقارير صحفية بأن موناكو وافق على بيع لاعب خط الوسط الدفاعي الفرنسي إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون يورو بالإضافة إلى الإضافات.


وكان ليفربول وباريس سان جيرمان مهتمين أيضًا بتشواميني، ومع ذلك فإن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أراد فقط الانضمام إلى ريال مدريد، وبحسب ما ورد توصل اللوس بلانكوس إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية مع اللاعب الفرنسي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في 28 مايو.



تشواميني


وتقدم مسئولو إنتر ميلان الإيطالي بالعرض الأول من أجل استعادة البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكان تشيلسي قد استعاد لاعبه روميلو لوكاكو من إنتر ميلان فى الصيف الماضي مقابل 98 مليون إسترليني.


وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن مسئولي إنتر ميلان قدموا عرضًا يتراوح ما بين 6 أو 7 ملايين يورو، لضم لوكاكو مهاجم تشيلسي من جديد إلى صفوف النيراتزوري.


 

لوكاكو
لوكاكو


 


وتلقي نادي برشلونة الإسباني دفعة قوية من أجل التعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي الإنجليزي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


 


ويضع مسئولو برشلونة النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا جناح مان سيتي كبديل محتمل لرحيل الهولندي فرانكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد. 


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن هناك وعدا من بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي لـ بيرناردو سيلفا بالسماح للنجم البرتغالي بمغادرة ملعب “الاتحاد” الصيف المقبل.


وأضافت الصحيفة، أن بيرناردو سيلفا حصل على هذا الوعد من بيب جوارديولا الصيف الماضي، عندما حاول الرحيل عن مانشستر سيتي، ولكن فشلت المفاوضات مع برشلونة لأسباب اقتصادية.


وأكدت الصحيفة أن مدرب مان سيتي قال للبرتغالي سيلفا بأنه سيفتح له باب الرحيل هذا الصيف، إذا طلب الرحيل، وحصل مانشستر سيتي على عرض جيد.


 

بيرناردو سيلفا
بيرناردو سيلفا


 


بينما كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تواصل جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، مع السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي، لإقناعه بالانضمام إلى البافاري الصيف المقبل.


يرتبط السنغالي ساديو ماني بعقد مع ليفربول ينتهي في يونيو 2023، وسط تقارير تربطه بالإنضمام إلي بايرن ميونخ. 


وحسبما نشرت شبكة “سكاي سبورتس”الإنجليزية، فإن جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، تحدث هاتفيًا مع السنغالي ساديو ماني، لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى العملاق الألماني في الموسم القادم، لدعم هجوم البافاري تحسبًا لرحيل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.


وأكملت، أن ساديو ماني أخطر ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، برغبته في الإنضمام إلى البافاري،  في انتظار تقديم العرض المناسب لـ ليفربول للسماح له بالرحيل.


ويتطلع النجم السنغالي ساديو ماني لخوض تحدِ جديد خارج الدوري الإنجليزي، وإرتداء قميص بايرن ميونخ الألماني.


 

ساديو مانيس
ساديو مانيس


 


وينتظر نادي ألميريا الإسباني مكاسب مالية كبيرة من فريق بنفيكا البرتغالي، فى حال إتمام صفقة انتقال الأوروجوياني داروين نونيز إلى ليفربول الإنجليزي فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وذكرت صحيفة “سبورت” السعودية أن مسئولي ألميريا الإسباني ينتظرون 20% من قيمة صفقة انتقال الأوروجوياني داروين نونيز نجم بنفيكا إلى ليفربول، فى حال إتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.


ويفصل داروين نونيز نجم بنفيكا خطوات قليلة عن ارتداء قميص ليفربول الإنجليزي، وخوض تحدِ جديد فى البريميرليج.


وينتظر أن يتحصل نادي ألميريا 20 مليون يورو فى حال رحيل اللاعب نونيز لليفربول مقابل 100 مليون يورو هذا الصيف.


كان ألميريا الإسباني وافق على رحيل نونيز إلى بنفيكا مقابل 24 مليون يورو في يونيو 2020 بشرط الحصول على 20% من أموال بيعه من قبل النادي البرتغالي في المستقبل.



نونيز

نونيز
نونيز




 




 


 


 




 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock