رياضة

جاريث بيل مطلوب فى روما الإيطالي بأوامر مورينيو


كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، الأحد، أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، طلب من الإدارة سرعة ضم جناح ريال مدريد السابق جاريث بيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وغادر بيل قلعة سانتياجو برنابيو بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، وعدم التفاوض مع الإدارة على التجديد لسنوات أخرى ليرحل بعد 9 سنوات.


وأكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن مورينيو يصر على انضمام بيل إليه فى روما لمحاولة تعزيز صفوف الفريق المتوج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي عن الموسم الماضي.


وأشار الكالتشيو إلى أن إدارة روما تحاول تلبية طلب مورينيو الذي يعد فى نفس الوقت وسيلة إقناع قوية للويلزى للموافقة على الانتقال إلى الدوري الإيطالي قبل اعتزاله لعالم كرة القدم والمتوقع بعد عام من الآن.


بينما يريد بيل الاستمرار فى الملاعب حتى يحافظ على لياقته البدنية والفنية حتى مونديال قطر بنهاية العام الجاري، بعد وصول ويلز إلى المحفل العالمي على حساب أوكرانيا.


وعرض جوناثان بارنيت، وكيل بيل، اللاعب على عدد من الأندية أبرزها أتلتيكو مدريد وخيتافي.

وقاد  جوزيه مورينيو  روما  للتتويج دوري المؤتمرات الأوروبي على حساب فينورد الهولندي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب “ارينا كومبيتاري” بألبانيا، فى نهائى بطولة دورى المؤتمر الأوروبى للموسم الحالى 2021-2022، 


 


ويعتبر مورينيو أول مدرب في التاريخ يحقق ألقاباً أوروبية مع أربع أندية مختلفة هى بورتو، إنتر ميلان، مانشستر يونايتد، وروما. 


 


كما أن روما أول فريق إيطالي يفوز ببطولة أوروبية كبرى منذ إنتر فى 2010 ، تحت قيادة جوزيه مورينيو أيضًا. 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock