رياضة

ويلز تخطف تعادلا قاتلا من بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.. فيديو


سقط منتخب بلجيكا في فخ التعادل أمام نظيره الويلزى، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، السبت، على استاد كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.


ويلز ضد بلجيكا


أحرز يوري تيليمانس هدف التقدم لصالح منتخب بلجيكا في الدقيقة 51، ثم تعادل بيرنان جونسون في الدقيقة 88 من زمن المباراة.


تشكيل بلجيكا ضد ويلز: كاستيل، بوياتا، ديندون، آرثر ثيت، مونييه ، تيلمانس ، فيتسل ، تروسارد ؛ دي بروين ، باتشواي ، كاراسكو.


تشكيل ويلز ضد بلجيكا: هينيسي، جو رودون، امبادو، بن دافيز، روبرتس، رامسي، آلين، ويليامز، هاري ويلسون، جاريث بيل، دانيل جيمس.


بهذه النتيجة، يحتل منتخب بلجيكا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بالمستوى الأول برصيد 4 نقاط، في المقابل، يأتي منتخب ويلز في المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تلقيه الهزيمة أمام بولندا وويلز على التوالي.


وفشل منتخب بلجيكا في تحقيق فوزه الثانى على التوالي، بعدما اكتسح نظيره بولندا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الملك بودوان”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.


وحصد منتخب ويلز أولى نقاطه في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، بعدما سقط أمام هولندا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة من المستوى الأول.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock