رياضة

محمد صلاح: صدمت بترتيبي فى الكرة الذهبية 2021 وبيتي يشبه المستشفى


أكد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول المهاجم شعوره بالصدمة الشديدة من ترتيبه فى الكرة الذهبية لعام 2021 بعدما حل فى المركز السابع على مستوى العالم.


وتواجد الدولي المصري محمد صلاح فى المركز السابع بقائمة ترتيب المنافسين على الكرة الذهبية 2021 التى تمنحها جريدة فرانس فوتبول، فيما توّج الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالجائزة.


وعنونت صحيفة فرانس فوتبول، “محمد صلاح: صدمت بترتيبي فى الكرة الذهبية 2021″، موضحة أن محمد صلاح انتقل فى أقل من عشر سنوات من كونه لاعبًا جيدًا إلى كونه مرشحًا منتظمًا وبمصداقية لجائزة الكرة الذهبية.


صلاح


وأضافت الصحيفة الفرنسية الشهيرة، “فى نهاية موسم غير ناجح يشرح مهاجم ليفربول “المصرى” إحباطه، وقبل كل شيء كيف يستعد للوصول إلى القمة الذهبية التى حددها لنفسه.


ورد صلاح على سؤال حول كيفية العيش فى المستشفى؟ قائلا، “صحيح أنني أحب أن أقول إن بيتى يشبه المستشفى، علاوة على ذلك، هذا لا يروق لزوجتي، تم تخصيص غرفتين فى منزلنا لآلات مختلفة للياقة البدنية وكمال الأجسام، فى إحداها توجد مساحة مخصصة للقطط، بهذه الطريقة يمكن للأطفال الاستمتاع معهم أثناء التدريب، إنه أمر رائع فى المنزل، يمكنني أيضًا إجراء العلاج بالتبريد، حيث توجد غرفة مفرطة للضغط، أنا أبحث باستمرار عن آلات جديدة لتحسين حالتى البدنية.


وواصل محمد صلاح حصد الجوائز بعد الموسم الاستثنائي في 2021/2022 مع ليفربول وتوج مساء الخميس، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة المحترفين باختيار اللاعبين، ليضاف الإنجاز الجديد لسجل إنجازاته الفردية في موسم 2021/2022 والتي وصلت إلى 6 أوسمة رفيعة المستوى آخرها في حفل رابطة اللاعبين المحترفين الذي أقيم بالعاصمة لندن.


محمد صلاح: لا يوجد شرف أكبر من الفوز بجائزة صوّت عليها زملائي



وعلق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول على تتويجه بلقب أفضل لاعب في العام بالدوري الإنجليزي للمرة الثانية في تاريخه، وكتب صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، “لا يوجد شرف أكبر من الفوز بجائزة صوّت عليها زملائي، أنا ممتن جدا لكم جميعا!”.


كما نشر محمد صلاح مع كلمات الشكر فيديو له لأجمل اللحظات التي عاشها خلال الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock