رياضة

ريال مدريد يعلن رسمياً ضم تشوامينى لمدة 6 مواسم


أعلن نادى ريال مدريد الإسباني رسمياً ضم النجم الفرنسي أوريلين تشواميني نجم وسط موناكو، لتكون ثانِى صفقاته فى فترة الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد، بعد التعاقد مع الألمانى أنطونيو روديجر مدافع تشيلسى.


ونشر الحساب الرسمي لريال مدريد على إنستجرام صور اللاعب الفرنسى بتيشرت ريال مدريد، وعلق قائلا، “اتفق ريال مدريد مع موناكو على انتقال اللاعب أوريلين تشواميني، الذى سيرتبط بالنادي على مدى ستة مواسم مقبلة”.


حساب الريال على انستجرام


من ناحية أخرى، ذكر موقع “ليفربول رووم ترانسفير” الإنجليزي أن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بضم لاعب ليفربول محمد صلاح إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وأضاف الموقع اليوم، السبت، أن النادي الملكي الفائز بدوري أبطال أوروبا تواصل مع وكيل اللاعب بشأن وضعه الحالي مع الريدز، حيث من المقرر أن ينتهي عقده في صيف عام 2023، مؤكدا أن صلاح محل اهتمام المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي يفتقر إلى جناح أيمن من طراز عالمي لإكمال تشكيلته.

تشواميني
تشواميني


وأشار إلى أن وضع عقد صلاح موضوع نقاش كبير بين مشجعي الريدز، حيث يخشى الجميع من رؤية نجمهم يغادر الأنفيلد، خاصة في صفقة انتقال مجانية.


وسلط الموقع الضوء على إنجازات محمد صلاح، قائلا: “منذ انضمامه إلى ليفربول، لعب صلاح دورًا أساسيًا في توهج الفريق، حيث ساعده في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي والفوز بكأس الرابطة“.


وذكر الموقع، أن سجل صلاح التهديفي مع الريدز كان مذهلاً، حيث سجل 118 هدفًا في 180 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولهذا سيكون صلاح خسارة كبيرة للريدز إذا قرر في النهاية الرحيل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock