العاب

نتفلكس تعلن عن مسلسل الرسوم المتحركة Dragon Age Absolution

استمرارًا لسياستها المعتمدة على تحويل أشهر ألعاب الفيديو لمسلسلات وأعمال فنية، أعلنت Netflix قبل قليل عن مسلسل رسوم متحركة جديد مبني على لعبة الأر بي جي الشهيرة Dragon Age.

تم الكشف عن المسلسل الذي سيحمل اسم Dragon Age Absolution قبل قليل، وسيُعرض على شبكة نتفلكس في شهر ديسمبر القادم، حيث يتألف من 6 حلقات وتدور أحداثه Tevinter، إحدى إمبراطوريات عالم Dragon Age.

يتميز المسلسل بمجموعة جديدة تمامًا من الشخصيات “مستوحاة من عالم Dragon Age ووفية له، وتشمل تلك الفصائل الجان والسحرة والفرسان وفرسان المعبد والشياطين ومفاجآت أخرى لم يتم الكشف عنها بعد، كذلك يتم العمل على Dragon Age Absolution بالتعاون مع استوديو BioWare مبتكر سلسلة الألعاب بالتعاون مع EA.

يشار إلى أنه بعد فترة من الانتظار والترقب، كشف استوديو BioWare النقاب عن الاسم الرسمي للعبة Dragon Age 4، والتي أصبحت تعرف حاليًا باسم Dragon Age Dreadwolf.

جاءت التفاصيل الجديدة عبر مدونة BioWare الرسمية، وتابع فريق التطوير:

لعبتنا التالية تمتلك اسم رسمي الآن، نعلم أنك انتظرت بفارغ الصبر للحصول على تفاصيل جديدة، واليوم نحن متحمسون للكشف عن العنوان الرسمي للمغامرة القادمة عبر أراضي Thedas، ستحمل اللعبة اسم Dragon Age Dreadwolf.

في النهاية أكد فريق التطوير أن لعبة Dragon Age Dreadwolf لن تصدر هذا العام، لكن هناك تفاصيل جديدة سيتم مشاركتها مع منتظري العنوان في وقت لاحق من العام الجاري.

نتفلكس تعلن عن مسلسل الرسوم المتحركة Dragon Age Absolution

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock