رياضة

ريال مدريد يواجه برشلونة ويوفنتوس فى جولة أمريكا استعدادا للموسم المقبل


أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، خوضته 3 مباريات في كأس الأبطال الدولية الودية خلال الصيف الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعداداته للموسم المقبل 2022-2023.


وذكر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي أنه سيواجه برشلونة في (لاس فيجاس) يوم السبت 23 يوليو في ملعب اليجيانت، ثم يواجه ضد كلوب أمريكا في أوراكل بارك في سان فرانسيسكو يوم الثلاثاء 26 يوليو.


وأضاف الموقع أن ريال مدريد يلتقى يوم السبت، 30 يوليو المقبل مع يوفنتوس في ملعب روز بول في لوس أنجلوس في ختام تحضيراته بجولة أمريكا.


من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، عن قائمة تضم 6 لاعبين مُهددين بالرحيل عن ريال مدريد الإسباني، قبل إنتهاء عقودهم مع الملكي، سواء على سبيل البيع أو الإعارة.


ووفقًا لما نشرته صحيفة “ماركا”الإسبانية، إنه بعد رحيل الثلاثي مارسيلو وإيسكو وجاريث بيل عقب إنتهاء عقودهم مع ريال مدريد، يستعد المرينجي إلي الإعلان عن قائمة اللاعبين الراحلين عن “سانتياجو برنابيو”، قبل انتهاء عقودهم مع بطل الليجا ودوري أبطال أوروبا.


وأضافت، إن إدارة الريال حددت قائمة تضم كل من أندري لونين وخيسوس فاييخو وداني سيبايوس وماركو أسينسيو ولوكا يوفيتش وماريانو دياز، للرحيل عن المرينجي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في الصيف المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock