رياضة

مجموعة مصر.. غينيا تستضيف مالاوي فى تصفيات أمم أفريقيا 2023


يستضيف منتخب غينيا نظيره منتخب مالاوي، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.


ويحتضن ملعب الجنرال الحسن كونتي، مواجهة منتخب غينيا ضد نظيره منتخب مالاوي، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة .


ويحتل منتخب مالاوي، صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب مصر الوصيف،  بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع والأخير دون نقاط متساويا مع إثيوبيا.


وحقق منتخب مالاوي الفوز على نظيره إثيوبيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما خسر منتخب غينيا بهدف نظيف أمام منتخب مصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى.


‏ويسعى منتخب غينيا، إلى استغلال عاملى الأرض والجمهور للفوز وحصد نقاط المباراة كاملة لتعويض خسارة الجولة الأولى أمام الفراعنة.


فيما سيقاتل منتخب مالاوي للفوز على غينيا وخطف نقاط المباراة كاملة أو نقطة واحدة بالتعادل على الأقل لضمان الاحتفاظ بصدارة المجموعة.


وسيغيب جوليان جانفيير مدافع منتخب غينيا عن لقاء منتخب بلاده ضد مالاوي حيث أعلن الاتحاد الغيني لكرة القدم عبر حسابه على تويتر أن الجهاز الفني للمنتخب وافق على طلب مدافع برينتفورد بالغياب عن لقاء مالاوي.


وفي الجولة نفسها سيلعب منتخب مصر ضد إثيوبيا، بعدما تغلب منتخب مصر على غينيا بهدف دون مقابل سجله مصطفى محمد في الوقت القاتل قبل نهاية اللقاء.


ويحل منتخب مصر ضيفا  على غينيا ، فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصفيات والمقرر لها السادسة بتوقيت القاهرة من مساء الخميس المقبل.


ويسعى منتخب مصر لتحقيق فوز ثانٍ على التوالى، ليضمن صدارة المجموعة مبكرا، بينما يتطلع نظيره الإثيوبى لتعويض خسارته فى الجولة الأولى أمام مالاوى.


ونجح منتخب مالاوى فى الفوز على إثيوبيا بنتيجة 2-1، من ركلتى جزاء للاعبه جابادينهو مهانجو.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock