رياضة

برشلونة ينتظر العرض الرسمى الأول من مان يونايتد لبيع دى يونج


ينتظر نادي برشلونة الإسباني، عرضًا رسميًا من نادى مانشستر يونايتد، لضم النجم الهولندي فرانك دي يونج لاعب وسط البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


يرتبط الهولندي فرانكي دي يونج بعقد مع فريق برشلونة ينتهي في يونيو 2026، وإرتبط إسمه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بتوصية من مدربه السابق في أياكس إيريك تين هاج.


ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن مسئولي برشلونة يتأهبون العرض الرسمي الأول من جانب مان يونايتد لضم دي يونج، أبرز الأندية المهتمة بنجم البلوجرانا، أو أي نادٍ آخر قد يرغب في التعاقد مع اللاعب الهولندي.


وأضافت، إن إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، يتمسك بضم فرانكي دي يونج نجم وسط برشلونة، لدعم خط وسط الشياطين الحمر في الموسم القادم، حيث يتطلع لبناء مشروع قوي يستطيع من خلاله إعادة الفريق إلي منصات التتويج الموسم القادم.


أنهت، إن فرانكي دي يونج نجم وسط برشلونة، يعرف جيدًا موقف النادي تجاه مستقبله على الرغم من أن رغبته في البقاء والنجاح في كامب نو.


جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أنهي موسم 2021-2022، بدون أي بطولة وإكتفي بالحصول على المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، وضمان اللعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock