رياضة

البرتغال يستضيف التشيك فى موقعة حسم الصدارة بدوري الأمم الأوروبية


يترقب عشاق الكرة الأوروبية مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الخميس، عندما  يستضيف منتخب البرتغال نظيره التشيك على ملعب خوسيه الفالادي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022.


ويحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط متساويا مع التشيك صاحب الوصافة والمركز الثانى بنفس الرصيد ، فيما يأتي المنتخب الاسباني في المركزا لثالث برصيد نقطتين ويقبع منتخب سويسرا في قاع الترتيب والمركز الرابع بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتين.


ويتطلع منتخب البرتغال بقيادة النجم كريستيانو رونالدو إلي تحقيق الإنتصار على التشيك من أجل خطف صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، خاصة وأنه يتساوي مع الأخير في عدد النقاط لكن يتصدر بفارق الأهداف.


وإفتتح منتخب البرتغال مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بالتعادل أمام إسبانيا 1-1 ثم الفوز على سويسرا برباعية فيما فاز منتخب التشيك في المباراة الأولي على سويسرا 2-1 ثم تعادل مع إسبانيا 2-2 في الجولة الثانية.


ويحتضن ملعب خوسيه ألفالادي، مباراة البرتغال ضد التشيك، في بطولة دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.


وسجل منتخب البرتغال حتى الآن خمسة أهداف ومني مرماه بهدف واحد بينما سجل منتخب التشيك أربعة أهداف ومني مرماه بثلاثة أهداف حتى الآن.


ومن المتوقع أن يدخل البرتغال المباراة بالتشكيل التالي:


حراس المرمى: روي باتريسيو


خط الدفاع: جواو كانسيلو ، بيبي ، دانيلو ، نونو مينديز


خط الوسط: وليام كارفاليو ، برونو فرنانديز ، روبن نيفيس أوتافيو


خط الهجوم: ديوجو جوتا ، كريستيانو رونالدو.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock