رياضة

ملخص وأهداف منتخب إيطاليا ضد المجر فى دوري الأمم الأوروبية


حقق منتخب إيطاليا فوزاً مستحقاً على حساب نظيره المجر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “دينو مانوتزي، ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.


أحرز هدفي منتخب إيطاليا كل من نيكولو باريلا ولورينزو بيليجريني في الدقيقتين 30، و45 على التوالي، بينما جاء هدف المجر الوحيد عن طريق مانشيني (هدف في مرماه) في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.



بهذه النتيجة ارتقى منتخب إيطالياً الى صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار أمام المجر وتعادل أمام ألمانيا وسجل 3 أهداف وتلقي هدفين.


بينما حل منتخب المجر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة إنجلترا، والخسارة أمام إيطاليا وتسجيل هدفين وتلقي مثلهما.


وافتتح منتخب إيطاليا مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية بتعادل مثير أمام ألمانيا بهدف لمثله، حيث تقدم لورينزو بيلجريني للماكينات وتعادل جوشوا كيميش للطليان.


وحصد منتخب المجر فوزاً مثيراً على ملعبه أمام انجلترا بهدف نظيف سجله دومينيك سوبوسلاي من ضربة جزاء، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة يتصدر بها مجموعته.


وسجل نيكولو باريلا هدفه الثامن لإيطاليا ؛ تحت قيادة روبرتو مانشيني ، لم يجد أي لاعب الشبكة أكثر منه في جميع المسابقات (أيضًا 8 بيلوتي وإيموبيل).


وجاء تشكيل منتخب إيطاليا كالتالي:


حراسة المرمى: دوناروما.


خط الدفاع: سبيناتزولا، باستوني، مانشيني، كالابريا.


خط الوسط: باريلا، كريستانتي، بيليجريني.


خط الهجوم: راسبادوري، نيونتو، بوليتانو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock