رياضة

بلجيكا تستضيف بولندا لتجاوز أحزان رباعية هولندا بدوري الأمم الأوروبية


يحل منتخب بولندا ضيفا على نظيره بلجيكا، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “الملك بودوان”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.


ويسعى منتخب بلجيكا لتحقيق فوزه الأول في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية واستعاد توازنه من جديد، خاصة بعد الهزيمة المذلة التي تلقاها أمام نظيره الهولندي بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “استاد بودوان”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.


في المقابل، يبحث منتخب بولندا عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا مثيرا على ضيفه الويلزى بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “مونيسيبال”، فى افتتاح منافسات النسخة الثالثة من دورى الأمم الأوروبية عن المجموعة الرابعة.


ويفتقد منتخب بلجيكا في مواجهة الليلة للمهاجم روميلو لوكاكو، بسبب إصابة في الكاحل الأيمن تعرض لها خلال الخسارة الثقيلة 4-1 أمام هولندا في بروكسل يوم الجمعة الماضي.


وأعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، غياب المهاجم العملاق روميلو لوكاكو، عن مباراة منتخب بلاده ضد بولندا اليوم في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية .


وبدأ الهداف التاريخي لمنتخب الشياطين الحمر العلاج بعد إصابة في الكاحل أصيب بها خلال المباراة ضد هولندا التي أقيمت يوم الجمعة، لكن لن يكون جاهزا قبل المباراة.


وقال المنتخب البلجيكي عبر “تويتر” إن مهاجم تشيلسي، الذي أصيب أيضا في التحام خلال التدريب قبل المباراة ضد هولندا، بدأ العلاج وسيغيب عن مواجهة بولندا يوم الأربعاء.


ولم يعلن المنتخب البلجيكي ما إذا كان المهاجم البالغ من العمر 29 عاما سيكون قادرا على التعافي في الوقت المناسب قبل لقاء ويلز يوم السبت المقبل أو مواجهة بولندا مرة اخرى الأسبوع المقبل.


ويعد لوكاكو الهداف التاريخي لمنتخب بلجيكا برصيد 68 هدفا بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه إدين هازارد صاحب الـ33 هدف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock