العاب

معرض E3 سيعود في 2023 رقميًا وبالحضور الشخصي

لم يتم تنظيم معرض E3 2022 وتم الإعلان عن إلغاءه رسميًا بسبب تداعيات تفشي وباء كوفيد 19، لكننا علمنا للتو بعودة أشهر حدث لألعاب الفيديو في العالم في عام 2023 بشكل رقمي وبالحضور الشخصي أيضًا.

أكدت منظمة The Entertainment Software Association المسؤولة عن الحدث السنوي أنه سيعود في العام المقبل بشكل رقمي وبالحضور الشخصي، وتحدث ستان بيير لويس، المدير التنفيذي لمنظمة E3 عن تلك الخطوة موضحًا:

متحمسون للعودة في عام 2023 بحدث رقمي وبالحضور الشخصي، بقدر ما نحب هذه الأحداث الرقمية، وبقدر ما تصل إلى الأشخاص وانتشارها عالميًا، فإننا نعلم أيضًا أن هناك رغبة قوية حقًا في أن يجتمع الناس ليكونوا قادرين على التواصل شخصيًا ورؤية بعضهم البعض والتحدث عما يجعل الألعاب رائعة.

أوضح البيان الرسمي لمجموعة ESA المختصة بتنظيم معرض E3 السنوي في يناير الماضي أن المخاطر الصحية المرتبطة بوباء كوفيد 19 هي من دفعت اللجنة لاتخاذ هذا القرار، وتابع البيان:

نظرًا للمخاطر الصحية المستمرة لوباء كوفيد 19 وتأثيره المحتمل على سلامة العارضين والحضور، لن يتم عقد معرض E3 بالحضور الشخصي في عام 2022. ما زلنا متحمسين للغاية بشأن مستقبل E3 ونتطلع إلى الإعلان عن المزيد من التفاصيل قريبًا.

وفي مارس الماضي، أبلغت منظمة ESA، القائمة على تنظيم معرض الألعاب السنوي، شركائها أنه لن يتم تنظيم حدث رقمي هذا العام أيضًا، مما يعني إلغاء معرض E3 2022 بالكامل.

فيما يخص معرض E3 2023 ومواعيد انطلاقه، لا شك أننا سنحصل على المزيد من التفاصيل في الفترة القادمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock