رياضة

التشكيل الرسمي لمنتخب الإمارات ضد أسترليا فى ملحق تصفيات المونديال


أعلن رودولفو أروابارينا، المدير الفني لمنتخب الإمارات التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراته ضد أستراليا المقرر اقامتها، في الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب أحمد بن علي، في قطر، بالملحق المؤهل لكأس العالم 2022، لحسم هوية طرف الملحق العالمي عن قارة اسيا، الذى سيتم من خلاله حسم بطاقة الفريق الذي سيتأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر.


ويدخل منتخب الامارات المباراة بالتشكيل التالي:


خالد عيسى – وليد عباس – خليفة الحمادي – محمد العطاس خالد الظنحاني – على سالمين – عبد الله حمد – عبد الله رمضان –حارب عبد الله – كايو كانيدو – علي مبخوت.


تشكيل منتخب الإمارات


وانتزع منتخب الإمارات المركز الثالث فى مجموعته برصيد 12 نقطة، بينما جاء المنتخب الأسترالي فى المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة عن منتخب عمان، ويلعب منتخبا الإمارات وأستراليا الملحق الآسيوي، بصفتهما المنتخبين اللذين احتلا المركز الثالث بالمجموعتين التأهيليتين لمونديال قطر 2022.


ويلعب الفائز من مباراة الملحق الآسيوي بين أستراليا والإمارات ضد بيرو، خامس مجموعة التصفيات بأمريكا الجنوبية، حيث تأهل الأربعة الأوائل بمجموعة التصفيات بأمريكا الجنوبية بشكل مباشر لنهائيات كأس العالم 2022، وهي البرازيل، الأرجنتين، أوروجواي، والإكوادور.


وسيواجه المنتخب الإماراتي نظيره المنتخب الأسترالي في الملحق الآسيوي، على أرضية استاد أحمد بن علي بالدوحة قطر في 7 يونيو القادم، على أن يلعب المتأهل منهما ضد منتخب بيرو في الملحق العالمي يوم 13 يونيو.


وسيحجز المتأهل من ملحق آسيا وأمريكا الجنوبية، مكانه في المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر إلى جانب فرنسا، الدانمارك، وتونس.


وسيواجه المتأهل من ملحق آسيا وأمريكا الجنوبية، منتخب فرنسا بطل نسخة 2018 في مباراته الافتتاحية، على استاد أحمد بن علي، الذي سيحتضن 6 مباريات من مباريات دور مجموعات كأس العالم 2022، إضافة إلى إحدى مباريات دور الـ 16.


ويطمح منتخب الإمارات، فى مواصلة نجاحاته في الفترة الأخيرة، لعبور أستراليا ويصل إلى المرحلة الأخيرة، ويواجه بيرو في الملحق العالمي المؤهل للمونديال القطري في الشتاء المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock