آخر الأخبارأخبار العالم

تامر حفني: الأهلي يضم مجموعة من أفضل البراعم في مصر

عبدالحكيم أبوعلم أكد تامر حفني، المدير الفني لقطاع البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي لفريقي مواليد ٢٠٠٦ و ٢٠٠٧، أن براعم الأهلي قدموا مستويات مميزة للغاية خلال مباريات الدور الأول من مهرجانات البراعم، وأنهم يشكلون مستقبل قطاع الناشئين بالنادي.

وقال حفني إن أداء لاعبي فريق ٢٠٠٦ في تصاعد مستمر ورغم أنها السنة الأولى التي تقام خلالها مبارياتهم بمشاركة ١١ لاعبا، إلا أنهم يؤدون بشكل مميز جدًا، مشيرًا إلى اختلاف الأداء أحيانًا من مباراة لأخرى، لكنه أشاد بسرعة حفظ اللاعبين طريقة اللعب والتحرك داخل الملعب، وأكد أنهم جيل راىع جدا وانه يثق في ظهورهم بشكل جيد في العام المقبل بعد تصعيدهم لقطاع الناشئين.

وأوضح حفني أن مستوى اللاعبين في تطور مُستمر، متمنيًا أن يتواصل هذا التطور في لقاءات الدور الثاني.
وأكد حفني أن فريق ٢٠٠٧ بالأهلي يضم مجموعة من أفضل براعم كرة القدم في مصر، مُشيرًا إلى أن عددا كبيرا منهم من خريجي أكاديمية الأهلي التي تفرز دائمًا عناصر جيدة لقطاعي الناشئين والبراعم بالنادي.

وشدد تامر حفني على أن الأهلي يركز دائمًا على الجانب التربوي لأبنائه بجانب الجانب الكروي، مُشيرًا إلى أن ناشئي وبراعم الأهلي يتمتعون بخلق رفيع، وأكد أنه تم عقد محاضرات تثقيفية في بداية الموسم للتركيز على ضرورة التحلي بأخلاق ومبادئ الأهلي، وأن يكون كل منهم جديرًا بارتداء قميص النادي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock