رياضة

منتخب ويلز يستضيف أوكرانيا فى مواجهة حاسمة على بطاقة التأهل للمونديال


يستضيف المنتخب الويلزي نظيره الأوكراني فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب “كارديف سيتي”، بنهائي الملحق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم 2022 والتى تستضيفها قطر خلال الفترة من 11 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين على الترتيب.


ونجح منتخب ويلز فى الإطاحة بالنمسا بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف فى نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، وتغلبت أوكرانيا على أسكتلندا 3-1 فى نفس الدور.


ويتسلح منتخب ويلز بعاملي الأرض والجمهور أمام أوكرانيا، لخطف بطاقة التأهل إلي نهائيات كأس العالم في قطر.


ويمتلك منتخب ويلز عدداً من أبرز اللاعبين ضمن صفوفه، على رأسهم جاريث بيل نجم ريال مدريد ودانيل جيمس لاعب ليدز يونايتد، آرون رامسي لاعب جلاسكو رينجرز الأسكتلندي.


فيما يقود أوليكساندر زينتشينكو، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، كتيبة أوكرانيا من أجل كتابة التاريخ وبلوغ المونديال رغم الحرب الدائرة على البلاد من قبل الجانب الروسي منذ 24 فبراير الماضي.


وستشهد مباراة ويلز ضد أوكرانيا، على تشديدات أمنية مكثفة خوفًا من حدوث أعمال شغب وعنف كبيرة بين جماهير الفريقين قبل وإنطلاق اللقاء الحاسم نحو المونديال.


كما تواجه جماهير منتخب ويلز، إمكانية الخضوع للمساءلة من قبل الشرطة إذا قامت باقتحام الملعب خلال المواجهة أمام أوكرانيا اليوم الأحد.


وأصدر الإتحاد الويلزي بيانًا رسميًا، قال فيه “أي شخص سيدخل ملعب المباراة سيواجه إجراءات جنائية“.


وأضاف، “حيازة الألعاب النارية في مباراة كرة قدم أو محاولة إحضار مثل هذه الأدوات إلى ملعب كرة القدم ، يعتبر جريمة جنائية بموجب قانون الأحداث الرياضية لعام 1985“.


أنهي، “أي شخص يرتكب مثل هذه الجريمة يواجه عقوبة من الاتحاد الويلزي لكرة القدم ، مع إمكانية اعتقاله وحرمانه من حضور المباريات لثلاثة أعوام“.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock