رياضة

موعد مباراة إسبانيا ضد البرتغال في موقعة دوري الأمم الأوروبية


يترقب عشاق الكرة المباراة النارية التي تجمع بين إسبانيا والبرتغال، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022.


موعد مباراة إسبانيا ضد البرتغال

 


ويلعب إسبانيا والبرتغال ضمن المجموعة الثانية في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية، والتي تضم إلى جانبهما منتخبي التشيك وسويسرا.


موعد مباراة إسبانيا ضد البرتغال

 


ويحتضن ستاد بينيتو فيامارين في مدينة إشبيلية المواجهة النارية بين منتخب إسبانيا ونظيره منتخب البرتغال، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.


ويسعي منتخب البرتغال، حامل لقب النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، إلى انطلاقة مثالية في النسخة الثالثة من البطولة، وبالتأكيد الفوز على إسبانيا سيمنح رفاق رونالدو البداية المطلوبة.


موعد مباراة إسبانيا ضد البرتغال

 


بينما سيكافح منتخب إسبانيا، وصيف النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، فإنه يدخل المباراة في ظل عدة تغييرات على قائمة اللاعبين، ويتطلع إلى الفوز على منافسه الأول على صدارة المجموعة مبكرًا.


موعد مباراة إسبانيا ضد البرتغال


ويستعد المنتخب الإسباني لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يرغب في تقديم مستوى مميز يليق به، يسعى من خلاله خطف النقاط الكاملة للمنافسة بقوة على التأهل للدور المقبل.


بينما يحضر المنتخب البرتغالي للمباراة بشكل قوي ومعنويات مرتفعة، حيث يدرك صعوبة المباراة ولكن سيبذل أقصى جهد ممكن لكي يخطف الانتصار ويتربع على الصدارة.


موعد مباراة إسبانيا ضد البرتغال


وتعود آخر مواجهات المنتخب الإسباني أمام نظيره البرتغالى في بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في دولة روسيا وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3 ، فى قمة الجولة الأولى من دور المجموعات عن المجموعة الثانية لمونديال روسيا.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock