آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

ماتت بكورونا.. وفاة زوجة فنان شهير بعد رسالة وداع مؤثرة

تُوفيت اليوم الأربعاء حسب وسائل إعلام مصرية، زوجة الفنان المصري ياسر فرج، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، حيث عانت طوال الفترة الماضية من الإصابة وتمكن منها الفيروس مما أدى إلى وفاتها.

وأكد مقربون من ياسر فرج وفاة زوجته، إلى أن خرج عبر حسابه الخاص في موقع “فيسبوك”، ليعلن عن تشييع جثمانها، فكتب قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الجنازة من السيدة نفيسة عصرًا”.

وحرص عدد كبير من جمهور ياسر فرج على تقديم عبارات الدعم والمواساة له في مصابه الأليم، خاصة وأن زوجته لا تزال في عمر صغير، حيث كتبت معلقون: “ربنا يرحمها ويعفو عنها ويصبرك شيد حيلك، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، في الجنة انشاء الله”، و”البقاء والدوام لله غفر الله لها وتاب عليها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وتقبلها مع المحسنين”.

وعلّق آخرون: “عظم الله أجركم إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمها ويصبركم على فراقها”، و”ربنا يرحمها ويحسن اليها ويصبرك يارب”، و”لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

وكان ياسر فرج قد نشر رسالته الأخيرة والتي حملت كلمات مؤثرة لزوجته عبر حسابه في “فيسبوك” يوم 16 يناير الجاري تمنى خلالها لزوجته أن تمر أيام مرضها على خير، فكتب: “طول عمري وأنا بخاف من الباب ده، كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب ده بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة”.

وأضاف ياسر فرج: “وكان بينتابني إحساس بالحزن الشديد، والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي، النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة”.

وتابع الفنان المصري: “عمري ما كنت اتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك إنتي يا ميادة، ومفيش حاجة كبيرة على ربنا، وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها علي خير”.

 

والفنان ياسر فرج هو ممثل مصري ظهر في بداياته الفنية من خلال مسلسل “عباس الأبيض في اليوم الأسود”، كما شارك في أعمال عدة بينها: “أفراح إبليس، وسارة، وقضية نسب”، وله عدة أفلام سينمائية بينها: “أحلام عمرنا”، و”خليج نعمة” و”نمس بوند”.





اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock