رياضة

موعد مباراة إيطاليا ضد الأرجنتين على لقب كأس الأبطال “كونميبول–يويفا”


يترقب عشاق الكرة في العالم المواجهة النارية التي ستجمع منتخب إيطاليا، الفائز ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، ضد نظيره منتخب الأرجنتين بطل كوبا أمريكا، مساء اليوم الأربعاء، للمنافسة على كأس الأبطال “كونميبول–يويفا ، أو كأس أرتيميو فرانكي.


موعد مباراة إيطاليا ضد الأرجنتين

 


ويستضيف ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن مباراة عابرة للقارات بين بطل أوروبا وجهاً لوجه مع بطل أمريكا الجنوبية، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع  8:45 بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الأربعاء.


 سيواجه بطل أوروبا بطل أمريكا الجنوبية للمنافسة على النسخة الأولى من هذا الحدث منذ عام 1993، ولأول مرة منذ 29 عامًا، ستخوض أفضل المنتخبات الوطنية في القارتين المنافسة على كأس أبطال “CONMEBOL-UEFA”..


​موعد مباراة إيطاليا ضد الأرجنتين

 


وفازت الأرجنتين بقيادة دييجو مارادونا على الدنمارك في آخر نسخة للمسابقة في عام 1993، وأمام “الألبيسيليستي” الفرصة للفوز بها مرة أخرى هذا العام.


وحصد منتخب إيطاليا لقب أمم أوروبا “يورو” نسخة 2022 والأرجنتين بطل كوبا أمريكا 2022، حيث من المتوقع أن تكون المباراة بينهما قوية وخارج التوقعات حيث يملك كلا الطرفين مجموعة مميزة من النجوم الدوليين.


​موعد مباراة إيطاليا ضد الأرجنتين

 


وحقق منتخب إيطاليا لقب أمم أوروبا اليورو مرتين فى تاريخه بينما توجت الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 15 مرة.


ويسدل جورجيو كيليني مدافع منتخب إيطاليا، الستار على مسيرته الدولية مع منتخب إيطاليا عندما يواجه الأرجنتين بطل أمريكا الجنوبية في كأس فيناليسيما، ويتنافس منتخبي الأرجنتين وإيطاليا، على لقب كأس أبطال أوروبا 2022، بصفارة  التشيلي بييرو مازا، حكم المباراة .


موعد مباراة إيطاليا ضد الأرجنتين

 


وحصد منتخب الأرجنتين، لقب «كوبا أمريكا»، بعد الفوز على البرازيل بهدف دون رد، سجله دي ماريا، بينما المنتخب الإيطالي، توج بكأس الأمم الأوروبية، بعد التغلب على إنجلترا بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، بعدما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على وقت المباراة الأصلي.


​موعد مباراة إيطاليا ضد الأرجنتين

 


ويلتقى منتخب الارجنتين ضد إيطاليا في مواجهة السوبر “لا فيناليسيما” في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساء غدا الأربعاء الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب “ويمبلى” فى العاصمة الإنجليزية لندن، تكريما لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، وهي المباراة التي تقام بين بطلي أمم أوروبا وكوبا أمريكا.


 


​موعد مباراة إيطاليا ضد الأرجنتين


أشاد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الارجنتين بالنضوج الكروي للنجم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، مؤكدا أنه يعتبره أفضل بكثير الآن من ذي قبل.


وأضاف سكالوني فى كلامه عن ميسي: “في السابق كان مبهرا، كان يمرر لأي لاعب ويفعل ما يريد بالكرة، والآن بات يفهم اللعبة أكثر بكثير“.


وتابع مدرب الارجنيتن فى مؤتمر قبل المواجهة المرتقبة أمام إيطاليا غدا على كأس الأبطال :” أن ميسي تحسن كثيرا على المستوى الكروي، وتذكر حين كان يلعب أمامه أو معه في المنتخب، قبل أن يصبح مدربا.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock