آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الهلال ساعده.. تفاصيل حسم النصر لصفقة أمين بخاري

[ads1]



المواطن – مروة نبيل

نجحت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت في حسم صفقة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمين بخاري رسميًا.

تفاصيل الصفقة

وكشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تفاصيل حسم نادي النصر لصفقة أمين بخاري ودور نادي الهلال الذي ساعده في إنهاء التعاقد معه.

وقال المريسل: “تفاصيل في صفقة أمين بخاري مهمة، عرضت إدارة النصر محمد الربيعي وأمين بخاري على السيد فيتوريا لمحاولة ضم أحدهما واختار فيتوريا بخاري رغم أنه الاحتياطي”.

وتابع عبدالعزيز المريسل في سلسلة تغريدات عبر “تويتر”: “في ذلك الوقت دخل الوقت كان الهلال قد قرر حسم صفقة محمد الربيعي لكنه فشل مما جعله يحاول الاتجاه لأمين بخاري”.

وأضاف: “أمين بخاري دخل الفترة الحرة لكن اتجاه المنافسين لمحمد الربيعي جعل النصر يتريث به كونه جوهرة لم يتنبه لها أحد، لكن بعد الضجة التي حدثت في موضوع الربيعي قام عبدالرحمن الحلافي بإحضار اللاعب فجر أمس الأول لبيته وتم التوقيع معه لكن فضلوا عدم الإعلان (لهدف معين)”.

وتابع: “بعد ذلك اضطر الهلال للاتجاه للحارس الوحداوي عبدالله الجدعاني كونه هو المتاح الوحيد وحتى أثبت صحة كلامي، هذه التغريدة التي نبهت فيها الوحدة كانت بعد توقيع النصر مع بخاري وبداية اتجاه الهلال للجدعاني، بالضبط في هذا الوقت للتغريدة”.

أمين بخاري

واستغلت إدارة نادي النصر دخول حارس المرمى الواعد أمين بخاري الفترة الحرة من عقده، والتي تسمح له التوقيع لأي ناد دون موافقة ناديه، وتعاقد معه، ومن المتوقع أن تتفاوض مع إدارة الاتحاد لشراء المدة المتبقية من عقده.

وتواجد أمين بخاري صاحب الـ22 عامًا مع المنتخب السعودي الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عامًا، والذي نجح في الحصول على المركز الثاني، والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”.

تابعنا على
تواصل معنا على

شارك الخبر