رياضة

ماركا الإسبانية تتساءل: هل يحقق صلاح حلم الانتقال إلى نيوكاسل فى 2023؟


ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قد ينضم إلى نادي نيوكاسل يونايتد بعد نهاية عقده مع الريدز في صيف 2023.


وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن محمد صلاح قد يُحقق حلمه باللعب لـ نيوكاسل يونايتد، في 2023، مشيرة إلى أن نجم ليفربول كان قد صرح في عام 2011 حينما كان لاعبا في صفوف المقاولون المصري قبل خوض تجربة الاحتراف بأنه يأمل الانضمام إلى نيوكاسل.


وطرح الصيحفة تساؤلا، :”كيف يُمكن أن يتحقق أخيرًا حلم صلاح في 2011 باللعب لـ نيوكاسل“.


وأضافت ماركا أن نيوكاسل الآن بعد أن أصبح مملوكًا للملكة العربية السعودية، قد يكون وجهة جيدة لمحمد صلاح.


كانت تقارير صحفية تفاصيل جديدة حول مفاوضات فريق ليفربول الإنجليزى، مع النجم المصرى محمد صلاح لتجديد عقده الذي ينتهى فى يونيو 2023.


وقالت صحيفة “ذا أثليتك” البريطانية أن النجم المصرى محمد صلاح سيرحل عن ليفربول، حال تقديم عرض يدفعه لهذا الاتجاه خلال الصيف الحالى، وهو ما يقوده للاستمرار حتى نهاية عقده والرحيل بشكل مجانى.


ويرغب محمد صلاح البالغ من العمر 29 عامًا فى الاستمرار مع ليفربول، واللعب فى الدورى الإنجليزى، وهو ما يفضله عن الرحيل إلى خارج إنجلترا.


في حين كشفت صحيفة “ميرور”الإنجليزية، فإن مسئولي مانشستر سيتي يتطلعون لخطف محمد صلاح بشكل مجاني بعد نهاية عقده مع الريدز في يونيو 2023، إذا تعقدت المفاوضات بين الطرفين خلال الوقت الحالي وخوض النجم المصري اخر مواسمه مع ليفربول.


وأكدت الصحيفة، أنه حتي الأن لم يتم الإتفاق بعد على تمديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، وكان أخر العروض المقدمة لـ “مو”، عقدًا مدته عامين وزيادة في الراتب 15%.


وشددت الصحيفة، على أن أزمة تجديد عقد صلاح مع ليفربول لا تزال قائمة، لكن اللاعب سيبقي داخل صفوف الموسم القادم.       


وأضافت أن مالكى ليفربول يؤكدون رغبتهم فى الإبقاء على محمد صلاح، ويقود مايك جوردون رئيس مجموعة فينواى الرياضية المفاوضات مع وكيل أعمال محمد صلاح بدلا من المدير الرياضى الحالى مايكل إدواردز أو القادم جوليان وارد.


وبالرغم من ذلك، لم يتم عقد مفاوضات بين إدارة ليفربول ورامى عباس وكيل النجم المصرى محمد صلاح، وجها لوجه منذ ديسمبر عندما سافر عباس المقيم فى دبى إلى ميامى للقاء جوردون.


وكشفت مصادر قريبة من النجم المصرى محمد صلاح للصحيفة أن عرض ليفربول للتجديد كان زيادة الراتب البالغ 200 ألف إسترلينى بنسبة 15% وهو ما شعروا أنه لا يقدر مكانته فى كرة القدم العالمية.


وأكملت أن مدة التعاقد لا تمثل أى مشكلة بالنسبة لمحمد صلاح رغم التكهنات الأخيرة، والنجم المصرى يرحب بتوقيع صفقة جديدة لمدة عامين إذا كانت الشروط مناسبة.


فى الوقت نفسه لا يبحث محمد صلاح عن ضمان لعقد مدته أربع سنوات واللاعب مقتنع بأنه سيواصل تقديم أعلى مستوى حتى منتصف الثلاثينيات من عمره.


جدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على الحذاء الذهبى كهداف الدورى الإنجليزى لموسم 2021-2022، بالتساوى مع الكورى الجنوبى هيونج مين سون.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock