العاب

فريق نصر للرياضات الإلكترونية يفوز بجائزة فريق العام للرياضات الإلكترونية

فاز فريق نصر للألعاب الإلكترونية، المؤسسة الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية بالشرق الأوسط، بالجائزة الفضية في تصنيف “فريق العام للرياضات الإلكترونية” في نسخة 2022 من جوائز قطاع الرياضة (SPIA). وحاز فريق نصر على الجائزة بعد تصويت الجمهور عبر الإنترنت من القائمة المختصرة لبعض أفضل فرق الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واختار الجمهور فريق نصر ليكون “فريق العام للرياضات الإلكترونية” تقديراً لنموه السريع وإنجازاته المهمة. ويواصل الفريق مع 12 جائزة إقليمية و 19 جائزة دولية للألعاب الإلكترونية خلال العام الماضي، توسيع قاعدته الجماهيرية في جميع أنحاء المنطقة ويمهد الطريق لتعزيز مواهب الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط.

وقال لاليت فيز، المؤسس والرئيس التنفيذي لفريق نصر للألعاب الإلكترونية:

نشعر بالفخر والامتنان في فريق نصر لترشحنا لجائزة فريق العام للألعاب الإلكترونية 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونود أن نشكر جميع عشاق ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية في المنطقة الذين صوتوا لنا وأن نعبر عن تقديرنا للمشجعين والقائمين على جوائز القطاع الرياضي. كما أود أن أشكر كل عضو في عائلة نصر على عملهم الجاد وإنجازاتهم التي مكنت نصر من الارتقاء بمعايير الرياضات الإلكترونية باستمرار في المنطقة والفوز بهذه الجائزة.

قطع الفريق شوطاً طويلاً منذ تأسيسه في عام 2016، وسنواصل دعم اللاعبين في تحقيق أحلامهم خلال مسيرتنا إلى المزيد من الإنجازات والجوائز. ولم تكن هذه الإنجازات ممكنة دون الدعم المتفاني من شركائنا Under Armor و TikTok و Red Bull.

يكافئ حفل جوائز القطاع الرياض التميز في المشهد الرياضي بمنطقة الشرق الأوسط منذ عام 2012. ويكرم هذا الحدث الأفراد والمنظمات التي ساهمت في تطوير الرياضة في المنطقة من خلال مزيج التصويت العام والجوائز التي تقرها لجنة التحكيم. وتم اختيار فريق نصر للرياضات الإلكترونية من قبل لجنة تحكيم مستقلة تضم مجموعة من خبراء القطاع وتم تحديد الفائز من خلال تصويت أجري عبر الإنترنت من قبل عشاق الرياضات الإلكترونية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock