رياضة

ميسي: لو تأهلت إيطاليا للمونديال لفازت بكأس العالم المقبلة


قال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، إن منتخب إيطاليا كان من المفترض أن يكون المرشح الأوفر حظا للفوز بالمونديال المقبل، لو تأهل لبطولة كأس العالم المقبلة 2022.


وفشلت إيطاليا فى التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، وقال ميسي إنه من المؤسف أن يغيب الأزوري عن المونديال.


وقال ميسي لقناة TyC Sports: “، “من الجنون أنهم فازوا ببطولة أوروبا ولم يحضروا كأس العالم، إن عدم مشاركة إيطاليا مرة أخرى في نهائيات كأس العالم، أمر مؤسف”.


وأضاف، لدي زملاء وأصدقاء في الفريق، أناس طيبون لدي علاقة جيدة معهم والذين ساعدوني كثيرًا منذ أن كنت هنا، قبل كل شيء ماركو فيراتي وهذا عار حقيقي”.


وفازت الأرجنتين على إيطاليا في المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان في إنجلترا، وحققت الفوز 2-0 على استاد الاتحاد في مارس 2018 ولم تهزم أمام الأزوري منذ عام 1987.


لكن ميسي يتوقع مباراة جيدة بين الفريقين، وعلق: “إنه اختبار جيد لنا، هم أبطال أوروبا وكانوا سيكونون الأوفر حظاً لكأس العالم لو كانوا هناك”.


أشار: “لم يحالفهم الحظ لأنهم لم يكونوا هناك لكنهم لم يتمكنوا من المرور من خلالهم، عندما أتيحت لهم الفرصة للفوز بالمباراة السابقة ، قبل المباراة الفاصلة ، ولم يفعلوا ذلك وبعد ذلك ، لأسباب تتعلق بكرة القدم لم يكونوا في كأس العالم “.


وستكون المباراة الأولى لإيطاليا في ويمبلي منذ فوزها على إنجلترا في نهائي يورو 2020.


وتستعد إيطاليا لمواجهة الأرجنتين على لقب كأس الأبطال، الذى يجمع بين بطلي كأس الأمم الأوروبية ونظيره اللاتيني، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء بعد غد، الأربعاء، على ملعب “ويمبلي”.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock