آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

تخطط قرية الأنمي لاستقبال المزيد من الفرق والفنانين – وظائف السعودية

جدة – في 19 مايو ، افتتحت قرية الأنمي أبوابها أخيرًا كجزء من City Walk لموسم جدة 2022. تضمنت المنطقة 50 شخصية بالحجم البشري لواحد من أشهر الرسوم المتحركة وثمانية أقسام مخصصة لكل عالم ، بما في ذلك Attack on Titan و Naruto و Captain Tsubasa (Captain Majed) و ANIMAZE الذي يتضمن المزيد من العروض المحبوبة.

تضم القرية أيضًا منطقة بكمن بها ألعاب أركيد متنوعة ، ومتجر ياباني يُدعى “أنيمات” يبيع سلعًا أنيمية فريدة من نوعها ، وأكبر موكب كوسبلاي في المملكة العربية السعودية ، حيث يرتدي العديد من الأشخاص زي شخصياتهم المفضلة لالتقاط الصور مع الزائرين.

موظفو الجذب ضعف حجم أي أحداث سابقة وهم متعاونون للغاية وعلى دراية بالثقافة اليابانية.

استضاف مسرح القرية مجموعة متنوعة من العروض ، منها Ai Show ، أشهر عرض يوتيوب للأنمي في السعودية ، بطولة محمد النامي وماجد وإبراهيم العامر.

قال محمد النامي ، أحد مقدمي برنامج Ai Show ، “لقد حذرني الناس قبل عشر سنوات من أنه لن يهتم أي شخص بالأنمي أو الأشياء التي نقوم بها ، وقد حصلنا على مكان لوقوف السيارات للترويج لعملنا. والآن ، ومن المفارقات ، أنا على مسرح أكبر بكثير من مساحة وقوف السيارات تلك. “

في الأصل ، اعتاد العديد من عشاق الرسوم المتحركة أن يكون لديهم مجتمعات عبر الإنترنت على مواقع الويب الشهيرة في 2000s مثل Mexat لكنهم تحولوا إلى تطبيقات الوسائط الاجتماعية واستمر المجتمع في النمو أكثر.

غنت المغنية اليابانية الشهيرة إير أوي يوم 20 مايو وشكرت السعوديين على ترحيبهم الحار. قبل أن تبدأ الغناء ، قالت للجمهور: “بالأمس فقدت هاتفي في مركز تجاري ووجدته شابة سعودية وأعادته إلي. إذا سمعتني ، أرجو أن تعلم أنني أحبك! “، وفقًا لمستخدم تويتر Muathjustmoazz.

جاء مشروع JAM Project ، وهو فرقة يابانية شهيرة غنت العديد من الأغاني المميزة للرسوم المتحركة الشهيرة مثل One Punch Man ، في 27 مايو. شاركوا على Twitter الرحلات التي قاموا بها حول مدينة جدة وهم يرتدون ملابس حجازية تقليدية ويستمتعون بالطعام السعودي.

كما أحضروا ميتسوهيرو أريتا ، وهو فنان ياباني من Mangaka (فنان كوميدي) يشتهر بتوضيح أكثر من 500 بطاقة بوكيمون. لقد نشر على حسابه على Twitter في 28 مايو: “شكرًا لاستضافتي لهذا الحدث. إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا. أنا متحمس لرؤية المزيد من المشجعين على المسرح الليلة! ” كما شارك رسوماته التخطيطية لبوابة سيتي ووك وحلبة سباق فورمولا 1 في جدة التي أبهرته بالإضافة إلى المأكولات التقليدية المختلفة التي تذوقها.

تخطط قرية الأنمي لاستقبال المزيد من الفرق والفنانين وفناني الأداء هذا الموسم ، لتكون بمثابة جسر ثقافي بين المملكة العربية السعودية واليابان. – SG

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock