رياضة

كورتوا: كل اللاعبين متحمسون للفوز باللقب الأوروبى وتعزيز تاريخ ريال مدريد


أكد البلجيكى تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسبانى، أن جميع لاعبى الفريق الملكى متحمسون للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، المقرر لها التاسعة من مساء غدا السبت، على استاد “دو فرانس” فى العاصمة الفرنسية باريس، في المباراة النهائية بالموسم الحالي 2021-2022.


وقال كورتوا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: “قبل ثماني سنوات لعبت أول نهائي لي ولم أفز به، وآمل أن أفوز غداً. الفريق بأكمله متحمس جداً للفوز وتعزيز تاريخ ريال مدريد”.


وأضاف كورتوا: “لعب ليفربول مباراة نهائية ضد ريال مدريد في 2018، وإذا واجهت ريال مدريد في مباراة نهائية فأنت تعلم انه سيفوز بها. لهذا السبب، أعتقد أنني الآن في الجانب الجيد”.


وأوضح: “المدرب أنشيلوتى يدير الأمور بشكل جيد للغاية ومن يلعب ومن لا يلعب، وعمل الجهاز الفني بأكمله كان جيدًا للغاية هذا الموسم”، مضيفا “كريم بنزيما يتحسن ويقودنا للفوز”.


ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.


ونجح ريال مدريد فى تخطى مانشستر سيتي من نصف النهائي، بنتيجة 6 – 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فبعد أن خسر الملكى ذهابا بنتيجة 4 – 3، عاد فى لقاء الإياب ليحقق ريمونتادا جديدة بالفوز بنتيجة 3 – 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بينما تأهل ليفربول بعدما فاز ذهابا وإيابا على فياريال الإسباني بنتيجة (5-2) في مجموع المباراتين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock