رياضة

روبرتسون: الانتقام من الريال أصبح من الماضى والضغوط مضاعفة بدوري الأبطال


أكد أندى روبرتسون، لاعب ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن فكرة الانتقام من ريال مدريد أصبحت من الماضى، وذلك قبل المواجهة التي تجمع بينهما في التاسعة من مساء السبت، على استاد “دو فرانس” فى العاصمة الفرنسية باريس، في المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021-2022.


وتحدث روبرتسون في المؤتمر الصحفي الخاص بالنهائى قائلا “فكرة الانتقام من ريال مدريد وتحقيق اللقب لأول مرة هذا كله أصبح من الماضي البعيد”.


أضاف روبرتسون “نحن نستحق التواجد بالنهائي، وقعنا بمجموعة صعبة جدًا لذا نحن هنا ليس بالحظ”.


وتابع لاعب ليفربول “حصلنا على أسبوع كامل من التحضيرات، شعرنا بالخيبة يوم الأحد لكن بعدها بيومين كنا بمزاج جيد لنخطو الخطوة القادمة”، مضيفا “يوم الاحد كانت لحظات متقلبة جدًا خاصة للمشجعين لكن حصلنا على الراحة لننسى الخيبة والآن لدينا أكبر مباراة بكرة القدم”.


وواصل روبرتسون تصريحاته قائلا “في دوري الأبطال هناك ضغوطات مضاعفة بينما بالدوري الإنجليزي فهي مباراة دوري وحسب بغض النظر عن الخصم”.


وأوضح “لدينا فريق كبير وصعب، ومشجعينا يطالبون بالكثير ونشعر أننا قدمنا ما علينا لكن نريد ختام الموسم بقوة”.


واختتم روبرتسون قائلا “مدريد حصلوا على راحة أكبر وحسموا الدوري قبل ثلاث أسابيع ولم يلعبوا بمستواهم الحقيقي منذ ذلك الحين لكن نحن أردنا القتال على كل شيء ومع ذلك نحن بجاهزية تامة، مررنا بالكثير من المشاكل والإصابات وتجاوزناها”.


وتأهل ليفربول لنهائي دورى الأبطال، على حساب فريق فياريال الإسباني بنتيجة 5 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب فى نصف النهائي. 


ويخطط ليفربول لتحقيق الانتصار والانتقام من ريال مدريد بعد خسارته اللقب أمامه في عام 2018 بنتيجة 3-1 وحصد اللقب السابع فى تاريخه، بينما يأمل الملكي تحقيق لقبه الرابع عشر في أمجد البطولات الأوروبية ليحقق ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock