رياضة

كاف يبرز أرقام مدافعى الأهلى والوداد قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا


استعرضت الصفحة الرسمية لدورى أبطال أفريقيا مقارنة بين محمد عبد المنعم وأشرف دارى مدافعى الأهلى والوداد المغربى قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا.


ونشرت صفحة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، تغريدة عبر توتير، جاء فيها: “محمد عبد المنعم، أشرف دارى، أداء قوى من المدافعين فى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، من يكون الأكثر تأثيرًا لصالح فريقه فى النهائى المُرتقب؟”.



كاف


من جهته علق محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، على الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في العضلة الضامة، والتي تسببت فى غيابه عن مباراة المارد الأحمر أمام إنبي، كما تأكد غياب مدافع الأهلي عن مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وكتب عبد المنعم، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، “ما يختاره الله هو كل الخير، فقل الحمد لله دائماً لأنك والله لن تجد أجمل من اختيارات الله لحياتك، فكلها تنصب فى صالحك وأنت لا تعلم، وكل الخير فى تدابير الله، فقل بقلب راض “رضيت يا رب”، ولا تكره شيئاً اختاره الله لك، فعلى البلاء تؤجر، وعلى الصبر تؤجر، وعلى الفقد تؤجر، وعلى الصبر تؤجر، فرب الخير لا يأتي إلا بالخير”.


كما تعرض أشرف داري، مدافع فريق الوداد البيضاوي المغربي، للإصابة، قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وبحسب موقع “LE 360” المغربي، يعاني أشرف داري مدافع الوداد من إصابة حرمته من المشاركة في مواجهة المغربي الفاسي، أول أمس الأربعاء التي انتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين.


وأوضح الموقع المغربي أن الجهاز الطبي لفريق الوداد يبذل محاولات مكثفة لتجهيز اللاعب قبل مواجهة الأهلي المرتقبة.


وجاءت إصابة أشرف داري بعد أيام قليلة من تعرض زهير المترجي للأمر ذاته، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لمحاولة اللحاق باللقاء المرتقب.


ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري في نهائي البطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock