رياضة

تقارير: تشواميني ينتقل لـ ريال مدريد 5 سنوات مقابل 80 مليون يورو


كشفت تقارير صحفية فرنسية عن موافقة ريال مدريد الإسباني على شروط نادي موناكو للحصول على خدمات اللاعب أوريلين تشواميني لاعب وسط الفريق الفرنسي للانتقال الى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.


ووفقاً للموقع الرسمي لإذاعة “مونت كارلو”، وافق نادي ريال مدريد على رسوم انتقال بقيمة 80 مليون يورو مع موناكو مقابل الحصول على خدمات تشواميني عقدًا لمدة 5 سنوات في سانتياجو برنابيو.


وشدد التقرير أن لاعب خط الوسط المدافع يعتبر أحد أكثر المواهب الأوروبية إثارة في كرة القدم الأوروبية وسيقدم أخيرًا راحة كاسيميرو باعتباره المحور الوحيد في تشكيلة ريال مدريد.


خاض تشواميني 8 مباريات دولية مع المنتخب الفرنسي، سجل هدفًا واحدًا، ومن المتوقع أن يبدأ جنبًا إلى جنب مع بول بوجبا مع المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.


وانضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى موناكو قادماً من بوردو في صيف 2020، ومنذ ذلك الحين شارك في 95 مباراة مع الفريق الأول مع منتخب جنوب فرنسا، وساهم بثمانية أهداف و7 تمريرات حاسمة.


وأوضح التقرير أن انتقال ريال مدريد إلى تشواميني بهذه السرعة ربما يكون ردًا على قرار كيليان مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان بدلاً من القدوم إلى سانتياجو برنابيو.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock