العاب

شركة PowerColor تقوم بمد فترة الضمان الخاصة بها بسبب الكورونا !

[ads1]

أعلنت شركة PowerColor بأنها ستقوم بمد فترة الضمان الخاصة بالمنتجات التي تم بيعها للمستهلكين في الأونة الأخيرة. هذه هي الشركة الثانية التي تقوم بأخذ هذا القرار من أجل الضمان الخاص بمنتجاتها بعد شركة MSI وهذا بسبب وباء فيروس الكورونا المنتشر في الوقت الحالي والذي يؤثر على عمليات بيع المنتجات غير الأساسية.

مع وجود وباء كارثي مثل الكورونا ، التأثير على الصناعات المختلفة في حياتنا كان أمراً معروفاً، خصوصاً مع المنتجات الثانوية والتي لا تشكل أي فارق في حياة الإنسان مثل الطعام والشراب. في نفس الوقت الذي يلتزم فيه الجميع بمنازلهم، جاء قرار PowerColor هذا لكل الذين قاموا بشراء بطاقات رسومية وسينتهي الضمان الخاص بها في الفترة التي تتراوح بين مارس إلى يونيو من العام الحالي.

الإعلان الخاص بشركة PowerColor لم يقم بالحديث عن المنتجات التي ستستفيد من هذا الضمان، مما يجعلنا نظن أن تشكيلة PowerColor من كل منتجاتها ستحظى بهذه الفترة الزائدة. بالطبع، أهم المنتجات الخاصة بـ PowerColor هي بطاقات AMD Radeon التي يتم تصنيعها من خلال الشركة بمبردات أفضل.

الإعلان الرسمي من PowerColor جاء كالأتي:

“في ظل الكارثة المحيطة بسبب COVID-19، نحن نتفهم أن هذه الأوقات عصيبة على الجميع. هذا أثر على جميع نواحي حياتنا ونحن نتفهم هذا في الوقت الحالي. الأولويات صارت موضوعة على الأمور المرتبطة بالصحة. العديد من الناس في عمليات التصليح تحت الضمان يجدون صعوبة في شحن البطاقات من أجل الصيانة في الوقت الحالي، هذا ما جعلنا نضيف 3 أشهر للعملاء الذين يمتلكون منتجات تنتهي فترة ضمانها بين مارس إلى يونيو 2020.”

هذه لفتة رائعة للغاية من PowerColor ونتمنى أن نرى هذا الأمر من باقي الشركات التي تبنت هذه الفكرة مثل MSI أيضاً حتى لا يضيع على ملاك قطع الكمبيوتر الضمان الخاص بهم.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock