رياضة

سيميوني: لست سعيدا بموسم أتلتيكو.. وريال سوسيداد فريق تنافسي للغاية


أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، عن عدم سعادته بالشكل الذي أنهي به الروخي بلانكوس الموسم الجاري، وذلك قبل مواجهة ريال سوسيداد غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني على ملعب “الأنويتا”.


وقال مدرب أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحفي، “لستُ سعيدًا أبدًا بهذا الموسم، الموسم الماضي كنا أبطال الليجا كان لدي الرغبه في تكرار ذلك ولكن هذه رسالة وعلينا ان نتعلم منها، كذلك شعرت بالدوار بين خطتي 4-4-2 و 5-3-2”.


وعن خسارة لقب الليجا الذي توج به أتلتيكو الموسم الماضي، علق سيميوني “الحقيقة كان موسم غير مُنتظم لم نعتد على استقبال العديد من الأهداف وخسرنا العديد من المباريات ولكن رغم تلك الصعوبات تأهلنا للأبطال قبل جولتين من النهاية”.


وبخصوص طموحات أتلتيكو مدريد الموسم المقبل، رد المدرب الأرجنتيني ” لدينا فريق مهم في جميع المراكز لدينا لاعبين يمكنهم القيام بالمزيد، لا نحتاج الى العديد من اللاعبين لكننا نحتاج للبعض لتوليد طاقة جديدة للفريق”.


وحول مواجهة ريال سوسيداد، قال دييجو سيميوني ” غدًا سنواجه فريق تنافسي للغاية، فريق في تطور مستمر عام تلو الآخر”.


يذكر أن فريق أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة، وتأهل رسميًا إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما يأتي ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 62 نقطة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock