رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. صراع شرس بين صلاح وسون على الحذاء الذهبي


يشهد لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2021-2022 منافسة شرسة بين النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول والكوري الجنوبي هيونج سون مين لاعب توتنهام على الحذاء الذهبي، وذلك فى الجولة الأخيرة المقرر لها غدا الأحد.


محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي

 


ويتربع محمد صلاح على صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي، برصيد 22 هدفا، بفارق هدف واحد فقط عن ملاحقه هيونج سون مين قبل جولة وحيدة على نهاية الموسم.


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 


بينما يحتل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 18 هدفا، ثم هاري كين برصيد 16 هدفا، يليهم ثنائي ليفربول السنغالى ساديو مانى والبرتغالى دييجو جوتا، وكيفن دى بروين نجم مانشستر سيتي برصيد 15 هدفا. 


ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي

 


وينتظر النجم المصري الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي حسم لقب الهداف مع سون، وإن كان هذا اللقب مهدد بسبب الغياب المحتمل لصلاح عن مباراة ولفرهامبتون بسبب إصابته في نهائي كأس إنجلترا مؤخرا، بينما هداف توتنهام أمام فرصة كبيرة للتسجيل أمام نورويتش.


ويتنافس صلاح مع زميله في ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد على لقب أفضل صانع ألعاب في الموسم، حيث إن النجم المصري يمتلك 13 تمريرة حاسمة مقابل 12 لظهير الريدز.


وتشهد الجولة الأخيرة الأحد المقبل في الخامسة مساء مواجهة بين مانشستر سيتي وأستون فيلا، وأخرى بين ليفربول مع ولفرهامبتون، ويلعب كلا من السيتي والليفر على ملعبه.


 


ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي

 


ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي:


محمد صلاح – ليفربول: 22 هدفا


سون هيونج مين – توتنهام: 21 هدفا


كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد: 18 هدفا


هاري كين – توتنهام: 16 هدفا


ساديو ماني – ليفربول 15 هدفا.


ديوجو جوتا – ليفربول: 15 هدفا


كيفن دي بروين – مان سيتي: 15 هدفا


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock