رياضة

أحمد حجازى يحصل على التصريح الطبى للمشاركة مع اتحاد جدة أمام الهلال

كشفت تقارير صحفية عن منح الجهاز الطبي لفريق اتحاد جدة السعودى الضوء الأخضر لإشراك البرازيلي إيجور كورونادو وأحمد حجازى لاعبى الفريق فى مباراة الهلال بعد غد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


 


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن مشاركة اللاعبين أساسيين، أو احتياطيين، ترجع إلى الروماني كوزمين كونترا المدير الفنى، وقرار الجهاز الطبي فى النادي بعد تعافي اللاعبين من الإصابات التى لحقت بهما الفترة الماضية.


 


وعانى حجازي من تمزق فى العضلة الضامة، أبعده ثلاثة أشهر، فيما اشتكى كورونادو من إصابة بسيطة بعد مواجهة الفتح الماضية في الدوري، غاب على إثرها عن التدريبات الجماعية الماضية.


وشارك النجم المصري مع فريقه اتحاد جدة في 14 مباراة هذا الموسم، أحرز خلالها 3 أهداف فى مرمى أندية الرائد والفيصلي والأهلي، كما حصل اللاعب على بطاقة صفراء وحيدة في مباراة فريقه أمام نادي الشباب.


وتلقت شباك فريق اتحاد جدة 12 هدفًا في المباريات التي تواجد بها حجازى هذا الموسم، فيما حقق الاتحاد 10 انتصارات في الدوري السعودي للمحترفين أثناء وجود حجازي بالتشكيل الأساسي، مقابل تعادلين وهزيمتين أيضًا.


ويتصدرالاتحاد، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى، جدول ترتيب الدوري السعودي، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط، عن الهلال الوصيف قبل موقعة الحسم بينهما.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock