رياضة

موعد مباراة نهضة بركان وأورلاندو فى نهائي الكونفدرالية والقناة الناقلة


يلتقى فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي ضد نهضة بركان المغربى اليوم على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي فى مدينة أويو النيجيرية فى المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.


موعد مباراة نهضة بركان وأورلاندو فى نهائي الكونفدرالية 

 


تقام مباراة نهضة بركان وأورلاندو فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة،، وتذاع عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports HD 3 و beIN Sports Connect.


وتأهل نهضة بركان المغربي لنهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية على حساب مازيمبي الكونغولي عقب الفوز بنتيجة 4-1


فى حين صعد أورلاندو لنصف النهائى بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزانى بركلات الترجيح، حيث تبادل الفريقان الفوز (1-0) فى مباراتى الذهاب والإياب، بينما صعد أهلى طرابلس على حساب الاتحاد الليبى بعد التفوق عليه بهدف دون رد 


نهضة بركان ضد أورلاندو

 


ويأمل فريق نهضة بركان المغربي الفوز في مباراة اليوم، للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بينما يخطط فريق أورلاندو للتتويج بكأس الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه.


سبق وأن تأهل أورلاندو إلى نهائي الكونفدرالية مرة واحدة في تاريخه، كانت في 2015، لكنه خسر أمام النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف في النهائي.


نهضة بركان ضد أورلاندو

 


وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي تقنية الفار في مباراة نهضة بركان وأورلاندو الجنوب أفريقى في نهائي الكونفيدرالية لطاقم تحكيم مصري يضم محمود عاشور حكمًا للفار يعاونه أحمد أبو الرجال ومحمود البنا، ومن المقرر أن يدير المباراة الزامبى جان سيكازوى كحكم ساحة، يعاونه جيرسون دوس سانتوس الأنجولى كمساعد أول، والموزمبيقى أرسينيو مارينجل كمساعد ثانى، والبونسوانى جوشيا بوندو كحم رابع.


وتعتبر هذه هي أول مباراة نهائية من بطولة كبرى يستضيفها ملعب جودسويل أكبابيو الدولي، وفقا لما أكده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


وأقيم نهائي النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية في بنين، وانتهى بفوز الرجاء المغربي على شبيبة القبائل الجزائري 2-1.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock