رياضة

مورينيو يسعى لجلب ديبالا إلى روما فى الانتقالات القادمة


كشفت تقارير صحفية إيطالية دخول النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي دائرة اهتمامات نادي روما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما انتهى عقده حالياً مع اليوفي بنهاية الموسم الجاري.


ووفقاً لصحيفة “لا ريبوبليكا” فإن جوزيه مورينيو المدير الفني لروما يحاول اقناع اللاعب الأرجنتيني بالانتقال الى صفوف فريق العاصمة الإيطالية.


وأوضح التقرير أن مورينيو يعول على خدمات اللاعب في ظل القناعة التامة لإدارة روما بالمشروع الذي جاء من أجله مورينيو لبناء فريق قادر على إعادته الى ساحة البطولات الكبرى خلال المواسم المقبلة.


وودع باولو ديبالا جماهير يوفنتوس في مباراة الفريق الماضية أمام لاتسيو التي انتهت بالتعادل 2-2 والتي شهدت بكاء اللاعب الأرجنتيني أمام جماهير اليوفي.


ويسعى نادي انتر ميلان الى الفوز بخدمات باولو ديبالا في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد دخول الإدارة في مفاوضات جادة مع وكيل اللاعب الا أنه يلقى منافسة من قبل عدة أندية مثل توتنهام وآرسنال وأتلتيكو مدريد، لضمه بعدما بات لاعباً حراً.


في سياق متصل، أعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس، الرحيل عن فريقه بشكل رسمي، مؤكداً أن مباراة الغد ضد لاتسيو ستكون الأخيرة له بقميص البيانكونيري، وذلك بعد 7 سنوات قضاها فى مدينة “تورينو” معقل السيدة العجوز.


وقال ديبالا عبر “تويتر”، “من الصعب العثور على الكلمات المناسبة لتحيتك، فهناك سنوات عديدة ومشاعر كثيرة متضمنة، أعتقدت أننا سنبقى سويًا حتى سنوات أكثر، لكن القدر يضعنا على مسارات مختلفة”.


وأضاف ديبالا، “لن أنسى أبدًا كل شيء جعلتني أجربه، كل مباراة وكل هدف، معك كبرت وتعلمت وعشت وحلمت، لقد مرت 7 سنوات من السحر و 12 كأسًا و 115 هدفًا لن يسلبها أحد منا مطلقا، شكرا لدعمك لي في الأوقات الصعبة”.


وتابع، “شكراً لأولئك الذين رافقونى على مر السنين، من الأول إلى الأخير، من المشجعين إلى الأشخاص الذين يعملون داخل النادي، الجميع المدربين وزملائي في الفريق، الموظفين والمدربين”.


وواصل، “كان ارتداء هذا القميص المهم مع شارة الكابتن من أعظم فخر في حياتي، وآمل أن أظهره لأولادي وأحفادي يومًا ما”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock