رياضة

ماركا: كيليان مبابي يصدم ليفربول ويرفض الانتقال إلى الدوري الإنجليزي


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان رفض عرضًا جادًا من نادي ليفربول الإنجليزي وفضل المفاضلة بين البقاء في ناديه الحالي أو الانتقال الى صفوف ريال مدريد.


وقالت صحيفة “ماركا” إن نادي ليفربول حاول الحصول على خدمات كيليان مبابي في سرية تامة وبعيدًا عن المشهد الذي يتصدره ناديي باريس سان جيرمان وريال مدريد للفوز بتوقيع النجم الفرنسي الشاب.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية حسب تأكيد مصادر أن كيليان مبابي أبلغ منذ أيام قليلة نادي ليفربول عدم رغبته في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بالرغم من جدية العرض المقدم من الريدز.


وقال كيليان مبابي، في تصريحات للصحفيين خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب في فرنسا للعام الثالث على التوالي بالأمس: “انتهى الأمر، هنالك بعض التفاصيل الصغيرة، عمليا الأمر انتهى”.


وأضاف مبابي، خلال كلمته التي ألقاها بالحفل: “مساء الخير للجميع، سعيد جداً بالتواجد معكم، الكثير من اللاعبين الذين تألقوا هذا الموسم، وشرف لي أن أكون مرشحا بينكم.. الشكر لكل من صوت والشكر لنادي باريس الذي اعطاني هذه الفرصة ولكل زملائي والقائد والمدرب بوتشيتينو الذي ساعدنا للحصول على هذا اللقب”.


وتابع كيليان مبابي: “الشكر لكل مدرب ولكل من هو منضم في رابطة الدوري، أشكر الجميع، قصة النجاح ستبقى مستمرة، شرف لي ان افوز بهذه الجائزة مجددا”.


واستطرد: “أنا متواجد هُنا لأعلن عن أمجادي وسأبقى في نفس الإطار وسأتحدث عن الموسم هنا، لن أرتكب غلطتي قبل 3 أعوام”.


وأردف: “كنت أركز على التسجيل في بداية الامر وحينما تريد أن تكون لاعبا كبير وتريد أن تكون مخلدا في ذاكرة الجماهير عليك أن تقدم أكثر من دور”.


وقال كيليان مبابي: “نحن نلعب بروح الجماعة وحصلنا على اللقب وسنحتفل بهذا اللقب، أريد أن احتفل مع الجماهير وسأجهز نفسي للمباراة الأخيرة”.


وأضاف: “بقت مباراة واحدة، سأطوّر من مهاراتي، أريد دائما أن أطور مسيرتي، الآن أصبحت قادرا على التسجيل والصناعة”.


واختتم مبابي تصريحاته قائلا: “أنا جزء من هذه الدائرة الذين تألقوا مع باريس، دائرة مصغرة، لذلك أنا سعيد”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock