العاب

لعبة Alan Wake Remastered لم تحقق أي أرباح بعد!

أكد استوديو ريميدي نيته عدم استعراض Alan Wake 2 بأي حدث قادم هذا الصيف، رغم ذلك، تم الإعلان عن قدوم Alan Wake Remastered لجهاز Switch في وقت لاحق هذا العام، قبل أن يؤكد فريق التطوير الفنلندي أن النسخة المحسنة لم تحقق أي أرباح بعد مرور عدة أشهر على إطلاقها رسميًا.

كشفت شركة Remedy Entertainment في تقريرها المالي الأخير أنها لم تتلق بعد الرسوم ومدفوعات حقوق الملكية للعبة Alan Wake Remastered من Epic Games Publishing وذلك لأن اللعبة لم تحقق ربحًا. يتعين على Epic استرداد نفقات تطويرها وتسويقها للعبة قبل أن تتمكن من دفع نسبة من الأرباح للمطور، وهو ما وافق عليه الطرفان فيما يخص اتفاقيات النشر.

في نوفمبر الماضي، قال استوديو ريميدي إن مبيعات Alan Wake Remastered “بدأت بشكل جيد”، ومن المفهوم أن المطور كان يقصد مبيعات الوحدات، حيث لا يكشف الناشرون عادةً عن عدد النسخ التي يجب أن تبيعها لعبة معينة لتصبح مربحة ولا توجد أي معلومات حول عدد النسخ التي باعتها Alan Wake Remastered حتى اللحظة.

الجزء الثاني كما تعلمون من المفترض أن يصدر في 2023، ويقدم لعبة رعب حقيقية بعكس الجزء الأول، ومع تحديد موعد إصدار للعبة في العام المقبل توقع البعض أن يتم استعراضها في حدث ما هذا الصيف، إلا أن ريميدي أكد قبل أيام بأنه لا ينوي أن يشاركنا بأي شيء عنها بفصل الصيف كما كان يخطط سابقاً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock