رياضة

إنتر ميلان يحل ضيفا على كاليارى بحثا عن التتويج بالدوري الإيطالي

يواجه إنتر ميلان نظيره كالياري في التاسعة إلا ربع مساء ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين بالدوري الإيطالي، وذلك على ملعب سردينيا أرينا معقل كالياري . 


 


ويحتل كالياري المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 28 نقطة،في حين يحتل إنتر ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 78 نقطة


 


ويخوض الإنتر المباراة بروح معنوية مرتفعة بعدما حصد  كأس إيطاليا للمرة الثامنة في تاريخه، عقب فوزه على منافسه يوفنتوس، بنتيجة 4-2، في الأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل 2-2 فى المواجهة التي أقيمت بينهما  على ملعب “الأولمبيكو”، في نهائي كأس إيطاليا للموسم الكروى الجاري 2021-2022.


 


ويأتي تشكيل إنتر ميلان المتوقع كالتالي: 


حراسة المرمي: هاندانوفيتش.


خط الدفاع: سكرينيار، دي فريج، دامبروزيو.


خط الوسط: دارميان، باريلا، بروزوفيتش، كالهانوجلو، بيريسيتش.


خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، دجيكو.


وفي الثالثة عصرا يواجه جنوى نظيره نابولي على ملعب سردينيا ارينا ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإيطالي ، وكان فريق نابولي خطف فوزا غاليا من مضيفه تورينو بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما ، على ملعب “أولمبيكو دي تورينو”، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


يحتل نابولي المركز الثالث فى الدوري الإيطالي برصيد 73 نقطة بينما يحتل جنوى المركز التاسع عشر برصيد 28 نقطة ويحاول الهروب من شبح الهبوط عن طريق الفوز في المباريات القادمة كاملة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock