رياضة

فولفسبورج الألمانى يحاول تمديد عقد مرموش بعد انتهاء إعارته مع شتوتجارت


كشفت تقارير صحفية أن المصري عمر مرموش، جناح  شتوتجارت سيعود إلى فريقه الأول نادي فولفسبورج بعد نهاية الموسم الحالي، عقب انتهاء إعارته مع شتوتجارت.


أعير مرموش إلى شتوتجارت للمرة الثانية بعد 6 أشهر في الموسم الماضي مع نادي الدرجة الثانية سانت باولي، وأثبت الفرعون تألقه باللعب في الدوري الألماني.


وأكدت صحيفة “كيكر” الألمانية، أن هناك تخطيط من جانب فولفسبورج لتمديد عقد مرموش بعد يونيو 2023، وهو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد اللاعب صاحب الـ23 عامًا.


وتابعت الصحيفة أنه إذا لم ينجح فولفسبورج في الوصول لاتفاق مع مرموش على التمديد سيوافق على رحيله لأى ناد جديد للاستفادة المادية بدلًا من الرحيل المجاني في نهاية الموسم المقبل.


وأعلن نادي فولفسبورج من خلال مارسيل شايفر المدير الرياضي، أن مرموش سيعود بكل تأكيد إلى الفريق في الموسم المقبل بعد أداءه مع شتوتجارت.


وساهم عمر مرموش في 8 أهداف خلال 22  مباراة لعبها مع شتوتجارت هذا الموسم في الدوري الالمانى حيث سجل 3 أهداف وصنع 5 اخرين.


ويتنافس على جائزة أفضل لاعب شاب فى الموسم الحالي بالبوندزليجا كل من دومينيك سوبوسلاي لاعب لايبزيج، هيروكي إيتو لاعب شتوتجارت، يسبر ليندستروم لاعب إينتراخت فرانكفورت، باتريك ويمر لاعب أرمينيا بيليفيلد وجوناس ويند لاعب فولفسبورج.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock