العاب

نسخة الجيل الجديد من Red Dead Redemption 2 قيد التطوير حاليًا – إشاعة

تعد Red Dead Redemption 2 أحد أفضل ألعاب العالم المفتوح في الجيل الماضي وفي تاريخ صناعة الألعاب بأسرها، رغم ذلك، لم تحظى اللعبة بمعاملة مماثلة مقارنة بما يحدث مع GTA 5، ولم يتم الكشف عن نسخة مخصصة لأجهزة PS5 و Xbox Series حتى اللحظة، ولكن على ما يبدو أن تلك الأوضاع ستتغير قريبًا بحسب أحدث التسريبات.

وفقًا للمعلومات الواردة مؤخرًا على لسان المسرب AccountNGT،  فلعبة Red Dead Redemption 2 قيد التطوير حاليًا لأجهزة PS5 و Xbox Series، ما يعني دقة عرض أفضل ومعدل إطارات أعلى على أجهزة الجيل الجديد، على الجانب الآخر، أوضح المسرب أن ريماستر لعبة Red Dead Redemption الصادرة في 2010 قيد التطوير أيضًا، وبحسب تصريحاته فهي نسخة معدلة من اللعبة الأصلية وليست ريميك كامل كما أوضحت شائعات سابقة.

لم يذكر المسرب أي تفاصيل بخصوص لعبة Red Dead Redemption 3 التي تحدثت عنها التسريبات السابقة، كذلك نفى معرفته بأي معلومات بخصوص ريميك GTA 4.

يشار إلى أن مبيعات Red Dead Redemption 2 اقتربت من حاجز 43 مليون نسخة، أي أنها حققت زيادة بالمبيعات نحو 4 ملايين نسخة عالمياً خلال آخر 3 أشهر.

أما بالنسبة للعبة Red Dead Online فإنها تجاوزت توقعات الشركة، ويأتي هذا رغم توجيه انتقادات لشركة روكستار بسبب تكاسلها عن دعم لعبة Red Dead Online، فسابقاً تم شن حملة واسعة ضد الشركة تحت شعار Save Red Dead Online الذي شهد تفاعلاً كبيراً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock